أخباررياضة

نتائج مميزة لـ «الغوص الحر» في بطولة بلغراد

يعود اليوم وفد منتخبنا الوطني للغوص الحر «مسابح» قادما من العاصمة الصربية بلغراد بعد مشاركة مميزة تعتبر الأولى من نوعها تاريخيا بعد انضمام النادي الكويتي للغوص والإنقاذ لمظلة الاتحاد الدولي للغوص والذي أصبح الممثل الرسمي الوحيد للكويت في المحافل الدولية.

وقد تمكن يعقوب بن جبل من تسجيل وتحقيق رقم عربي وكويتي جديد في فئة الغوص بدون زعانف مسجلا 94 مترا وكذلك نجح في تسجيل زمن شخصي 5:36 دقيقة في فئة كتم النفس «ستاتيك».

وحقق البطل حسن الشراح رقما كويتيا وعربيا قياسيا 6:36 دقيقة في «فئة ستاتيك» كتم النفس، كما حقق عبدالرحمن الرشيدي في فئة الزعانف مزدوجة رقما كويتيا ورقما عربيا مسجلا 131 مترا وكذلك في فئة المونو رقم كويتي ورقم عربي مسجلا 160 مترا، فيما حقق عبدالله العمران رقما شخصيا في فئة زعانف المزدوجة مسجلا 128، وحقق أيضا أحمد عباس رقما شخصيا فئة المونو مسجلا 149.

من جهته، هنأ أمين السر العام بالنادي الكويتي للغوص والإنقاذ محمد الصرعاوي باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة أبطال منتخب الغوص الحر في جميع فئاته على المستوى اللافت الذي قدموه، وبين أنه رغم قلة الدعم من المعدات والإمكانيات وفترة الإعداد الضعيفة وعدم امكانية استخدام المرافق نتيجة فرض الحظر، وعدم وجود أي دعم مالي، وعدم توافر حوض أولمبي 50 مترا لممارسة التمارين إلا أن اللاعبين الأبطال تمكنوا من تحقيق 4 أرقام عربية جديدة و5 أرقام شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى