أخباررياضة

( الأولمبي ) يجري تعديلاً على معسكره بالبحرين

أجرى الجهازان الفني والاداري لمنتخبنا الاولمبي بالاتفاق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم تعديلا طفيفا على برنامج معسكر الازرق في البحرين 20 الجاري، حيث اضاف الجهاز الفني مباراة ثالثة للمنتخب مع احد الفرق البحرينية يتم الاتفاق عليها بعد الوصول الى المنامة، ليصبح اجمالي عدد المباريات الودية ثلاث مباريات، كما قرر تمديد مدة المعسكر لينتهي في 29 الجاري.

وكانت اللجنة الفنية قد اقرت في وقت سابق رحلة المنتخب الاولمبي الى البحرين ليلعب امام المنتخب الاولمبي البحريني يومي 22 و24 الجاري في اطار تنفيذ البرنامج الاعدادي للازرق بقيادة المدرب الاسباني كارلوس غونزاليس ومساعده الوطني محمد العزب.

وفي اطار متصل، أرجأ الجهاز الفني الاعلان عن قائمة اللاعبين الـ23 المقرر التحاقهم بالمعسكر الى حين ظهور نتائج المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

حادث سير لبندر السلامة

تعرض نجم منتخبنا الوطني والنادي العربي بندر السلامة لحادث سير ادى الى اصابة اللاعب بكدمات بسيطة.

واجرى رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور اتصالين هاتفيين باللاعب للاطمئنان على حالته الصحية، متمنين له السلامة والعودة الى الملاعب سريعا.

وقال والد اللاعب الاعلامي فهد السلامة «نحمد الله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، تعرض ولدنا بندر السلامهة الى حادث مروع، ومن فضل الله لم يصب إلا بكدمات خفيفة».

وكان السلامة قد غاب عن مواجهة فريقه العربي امام الساحل مساء امس بسبب تداعيات الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى