رياضة

مانشيني يستدعي قائمة أولية من ( 26 لاعباً )

استدعى مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني، أمس، قائمة أولية من 26 لاعباً لنهائيات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، المقررة بين 14 و18 يونيو المقبل في هولندا، حيث تلتقي إيطاليا مع إسبانيا في نصف النهائي الأول، بينما تتواجه هولندا وكرواتيا في الثاني.

ولم يستدع المدرب الإيطالي لهذا المعسكر في سردينيا، اعتباراً من 5 يونيو المقبل، اللاعبين الدوليين في إنتر وفيورنتينا، وذلك لإنشغال الفريقين في نهائي كل من دوري أبطال أوروبا في 10 يونيو وكونفرنس ليغ في 7 منه توالياً.

وهنا القائمة الأولية من 26 لاعباً: – حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (إمبولي).

– خط الدفاع: فيديريكو باسكيروتو (ليتشي)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، أليساندرو بونجورنو (تورينو)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، أليساندرو فلورنتسي (ميلان)، فيديريكو غاتي (يوفنتوس)، ليوناردو سبيناتسولا (روما)، رافايل تولوي (أتالانتا).

– خط الوسط: براين كريستانتي (روما)، دافيدي فراتيزي (ساسوولو)، جورجينيو (أرسنال الإنكليزي)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنتسو بيليغريني (روما)، ماتيو بيسينا (مونتسا)، ماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي)، نيكولو زانيولو (غلطة سراي التركي).

خط الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد نيوتو (ليدز يونايتد الإنكليزي)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (تيغريس الأرجنتيني)، ماتيا زاكاني (لاتسيو).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى