أخباررياضة

القادسية وكاظمة في ربع نهائي (اليد )

شهد صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله مواجهتين اليوم ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، فيلتقي في الـ 4.30 السالمية مع برقان، وفي الـ 6 القادسية مع كاظمة.

كما تقام غدا مواجهتان تجمع الأولى الكويت مع الفحيحيل في الـ 4.30 والثانية تضم العربي  مع الشباب في الـ 6 على الصالة نفسها.

وتأهل السالمية إلى دور الثمانية بعد الفوز على خيطان في افتتاح منافسات البطولة 31 – 19 بينما تأهل برقان بعد فوزه على الصليبخات بصعوبة 29 – 28 أما تأهل كاظمة فجاء عن طريق النصر بالفوز عليه 35 – 27 فيما تأهل القادسية على حساب اليرموك بنتيجة 34 – 26، أما العربي فتغلب على الجهراء 32 – 16 بينما فاز الشباب على التضامن 29 – 21 والكويت على القرين 35 – 23 والفحيحيل على الساحل 35 – 24.

ويحمل السالمية وبرقان في مواجهتهما الكثير لتقديمه على أرضية الملعب فقد كانت المواجهة الأولى للسماوي بقيادة المدرب الوطني أحمد فولاذ مبشرة، حيث كان السماوي في وضع صعب في الجولات الأخيرة من الدوري والذي غاب عنها فولاذ لظروف خاصة وعاد مع بداية البطولة، ورغم ذلك قدم السالمية مستوى مميزا أمام خيطان.

أما برقان فلديه إمكانيات كبيرة ولاعبون على مستوى عال ويقودهم المدرب الوطني خالد ملحم لغياب المدرب محمد مسعودان لظروف خاصة، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة قوة وندية منذ بدايتها.

أما مباراة القادسية وكاظمة فستكون مواجهة من العيار الثقيل، فالبرتقالي يتطلع لتحقيق لقب وصعود منصات التتويج على أقل تقدير، ولا يختلف الوضع بالنسبة للأصفر أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى