رياضة

( فوز معنوي ) لريال مدريد على خيتافي

استعد ريال مدريد للموقعة المرتقبة ضد مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي الاربعاء المقبل في ملعب الاتحاد بفوز صعب 1 – 0 على ضيفه خيتافي السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وجاء الفوز بتسديدة قوية جميلة لماركو أسينسيو في الدقيقة 70، ارتدت قليلا وأكملت طريقها الى المرمى في مباراة لم تشهد فرصًا عديدة.

وأراح المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي العديد من لاعبيه قبل اياب الدور نصف النهائي ضد سيتي في دوري أبطال أوروبا بعد تعادل الفريقين 1-1 ذهابًا في العاصمة الاسبانية الثلاثاء. إذ شارك فقط ثلاثة لاعبين في التشكيلة الاساسية التي بدأت أمام سيتي، مبقيًا على الحارس تيبو كورتوا، والفرنسي إدواردو كامافينغا والاوروغوياني فيديريكو فالفيردي.

كامافينغا يعاني التواء في الركبة

خضع الفرنسي إدواردو كامافينغا لأشعة رنين مغناطيسي أكدت التشخيص الأولي بـ «التواء خفيف في الركبة اليسرى» بعد تعرضه لالتحام عنيف أثناء مباراة خيتافي، حسبما أكدت مصادر من ريال مدريد. وتسود الفريق الملكي حالة من التفاؤل عقب المباراة وبعد نتائج الفحوصات التي أجريت على كامافينغا.

ونظراً لطبيعة الإصابة وعدم خطورتها، يأمل المدرب كارلو أنشيلوتي في تمكن اللاعب الفرنسي من اللحاق بمباراة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل.

وبناء على تطور حالته خلال الساعات المقبلة، سيتقرر ما إذا كان اللاعب الفرنسي سيتدرب منفردا أو مع بقية زملائه، لكن الجهاز الفني يثق بإمكانية الدفع به خلال مواجهة ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى