أخباررياضة

( غونزاليس ) : تركيز كبير من «الأبيض» لعبور الفيصلي والتأهل بشكل مباشر

أبدى مدرب فريق الكرة بنادي الكويت، الإسباني كارلوس غونزاليس، رضاه عن مستوى الفريق والفوز الذي حققه أمام شباب الأمعري الفلسطيني التي انتهت بفوز «الأبيض» 4-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الأردنية عمان .

وأشار غونزاليس في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إلى أنه يشعر بالارتياح بعدما قلب الفريق تأخره الى فوز كبير، وذلك رغم الظروف الصعبة وحرارة الطقس خلال فترة العصر في الأردن.

وبين غونزاليس أنه كان على علم بأن المباراة ستكون صعبة، خاصة أن الفريق الفلسطيني قوي ولا يمنح المنافس أي فرصة للعب كما يريد، لذلك فإن الفوز في الجولة الثانية عقب التعادل في الجولة الاولى امام تشرين السوري (3-3) أمر مهم، وعلينا التركيز الآن على مواجهة الفيصلي الاردني غدا الخميس في ختام منافسات الجولة من أجل التأهل الى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا.

من ناحيته، قال مهاجم الكويت، التونسي أحمد العكايشي، والحاصل على جائزة افضل لاعب في المباراة امام شباب الامعري: «قدمنا مباراة جيدة بعدما كنا متأخرين بالنتيجة لكننا نجحنا في قلب الموازين وتحقيق فوز كبير، وهذا الفوز جاء تتويج للجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللاعبين في المباراة».

بدوره، قال قائد «الابيض» فهد حمود: «قدمنا مباراة كبيرة امام شباب الأمعري، وتمكننا من تحقيق فوز مهم، منحنا الفرصة لمواصلة المنافسة على التأهل ونتطلع لمواجهة الفيصلي في المرحلة الأخيرة لحسم التأهل».

هذا، واطمأن الجهاز الطبي لـ«الأبيض» على حالة لاعب الوسط الفرنسي عبدول سيسوكو عقب إصابته خلال اللقاء، حيث أظهرت الفحوص الطبية سلامته وقدرته على المشاركة أمام الفيصلي غدا.

ومن المنتظر أن يشارك المدافع عبدالعزيز بن ناجي في لقاء الفيصلي أيضا بعدما وصل أول من أمس للعاصمة الأردنية عمان للالتحاق بوفد الفريق الكويتاوي بعدما التحق لمدة أيام بسيطة بمعسكر منتخبنا الوطني المقام حاليا في مدينة دبي الإماراتية.

وضمن المجموعة ذاتها، تغلب الفيصلي على تشرين بهدف نظيف، ليرفع الفريق الأردني رصيده الى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، متقدما على «الأبيض» صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط، ثم يأتي تشرين برصيد نقطة وحيدة، وأخيرا شباب الامعري من دون نقاط، ويحتاج الكويت للفوز على الفيصلي لحسم تأهله دون الدخول في عملية حسابية معقدة في حال خسارته، أو التعادل على أقل تقدير والتأهل كأفضل ثان، في حال خدمته نتائج مباريات المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى