أخبارإقتصاد

البنك التجاري يعلن فائزي «النجمة» و«أكثر من راتب»

أجرى البنك التجاري سحوباته على حساب النجمة وحملة “أكثر من راتب” في مبناه الرئيسي، أمس، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفاز بسحب حساب النجمة الأسبوعي وجائزة 5 آلاف دينار مالاييل موسى كويا، وبسحب حملة “أكثر من راتب” وجائزة تعادل راتب تصل لغاية ألف دينار عذاري محمد الكندري.

وأوضح البنك أن حملة “أكثر من راتب” موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك وبصفة خاصة العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك، ومن مزايا هذه الحملة الحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 400 إلى 500 دينار أو قرض بدون فائدة لفترة تصل إلى أربع سنوات ولغاية 70 ألف دينار.

وذكر أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتب واحد من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين إضافة إلى المقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم إلى البنك الحصول على هدية نقدية تعادل 2 في المئة من قيمة المديونية المحولة ولغاية ألف دينار.

يذكر أن جوائز “حساب النجمة” مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، إضافة إلى تنوعها طوال السنة، وتتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار ، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، إضافة إلى جائزة نصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.5 مليون دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى