رياضة

( غريغور ديميتروف ) يفاجئ دومينيك تييم في بطولة أستراليا المفتوحة

خرج النمسوي دومينيك تييم المصنف ثالثا عالميا من الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة في كرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، بخسارة قاسية بثلاث مجموعات أمام البلغاري غريغور ديميتروف 4-6، و4-6، وصفر-6 في الدور الرابع أمس في ملبورن.

واحتاج البلغاري المصنف 18 عالميا إلى ساعتين فقط للتغلب على تييم بطل “فلاشينغ ميدوز” الأميركية، ووصيف بطولة أستراليا العام الماضي، الذي بدا متعبا من جراء خوضه مباراة ماراثونية في الدور السابق لتخطي عقبة الاسترالي نيك كيريوس.

ويلتقي ديميتروف في ربع النهائي مع الروسي اصلان كاراتسيف المتأهل من التصفيات، والذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الكندي فيليكس أوجيه الياسيم بخمس مجموعات 3-6 و1-6 و6-3 و6-3 و6-4 في باكورة مشاركاته في بطولة استراليا.

وحقق الألماني ألكسندر زفيريف المصنف سادسا فوزه الخمسين في البطولات الكبرى في طريقه للتغلب على الصربي دوجان لايوفيتش 6-4 و7-6 (7/5) و6-3.

من جانب آخر، احتاجت كل من اليابانية ناومي اوساكا المصنفة ثالثة، والأميركية المخضرمة سيرينا وليامس العاشرة الى ثلاث مجموعات، لتخطي الإسبانية غاربيني موغوروسا 4-6 و6-4 و7-5، والبيلاروسية ارينا سابالينكا 6-4 و2-6 و6-4 تواليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى