أخباررياضة

( دييغو سيميوني ) : الكبار يملكون لاعبين حاسمين

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عقب فوز فريقه على ديبورتيفو ألافيس 1-صفر إن “الفرق الكبيرة دائما ما تمتلك لاعبا يحرز الكثير من الأهداف” مثل لويس سواريز و”آخر يتصدى بشكل جيد جداً” مثل يان أوبلاك، وفي الوقت ذاته شدد على أهمية “التواضع” و”خوض كل مباراة على حدة” وإيمانه بأن كلا من ريال مدريد وبرشلونة لن يُهزما مجددا في الليغا.

يذكر أن سواريز هو من سجل هدف اللقاء الوحيد وأوبلاك من حافظ على هذه النتيجة عقب تصديه لركلة جزاء من مهاجم الخصم لويس ريوخا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عقب اللقاء “مثل ما يحدث في جميع الفرق الكبيرة إذا شاهدنا الأرقام سنجد أن هناك دائما لاعبا يحرز الكثير من الأهداف وآخر يتصدى بشكل جيد جدا وفريق ينافس بناء على ذلك. الكثير من الفرق الكبيرة تمتلك لاعبين حاسمين يعززون العمل الجماعي للفريق”.

وأضاف سيميوني “عمل الفريق والمجموعة لا يزال استثنائيا. هناك دائما رغبة والتزام وبحث دائم عن مواصلة الطريق الذي رسمناه. نعم في الشوط الأول استحوذنا على الكرة وسيطرنا على الملعب ولكننا لم نكن حاسمين ولم نخلق فرصا للتسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى