أخباررياضة

عناد ثالث مدرب للسالمية في ( 5 أشهر )


أصبح المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني ثامر عناد ثالث مدرب للسالمية في غضون 5 أشهر فقط، وذلك بعدما تسلم المهمة خلفا للمدرب الوطني د.محمد المشعان الذي تولي القيادة الفنية للسماوي في اكتوبر الماضي بعد اعتذار المدرب الوطني سلمان عواد لظروف خاصة.

وقد أنهى مجلس إدارة السالمية برئاسة الشيخ تركي اليوسف التعاقد مع المشعان بالتراضي أمس الأول، وذلك بعد توالي خسائر الفريق في دوري stc الممتاز التي كانت أمام الشباب والقادسية والنصر تواليا. وجاء إسناد المهمة لعناد بعد موافقة من اتحاد الكرة الذي يرتبط معه بعقد ساري المفعول، كما عين جهاز الكرة اللاعب السابق جراح عبداللطيف مساعدا لعناد.

هذا، وقد شكر عناد مجلس إدارة السالمية على الثقة التي أولوها إياه، قائلا: «السماوي بيتي الثاني، ولست بغريب عليه، ونشكر جميع المدربين السابقين الذين قدموا جهودهم للفريق الأول، وقد جئت لتكملة مسيرتهم والبناء على ما أنجزوه في السابق»، ومؤكدا أن السالمية فريق يمتاز بكل مقومات الفريق البطل وقادر على المنافسة، وان كل فريق يمر بظروف وأوقات صعبة، وهذا حال كرة القدم، وآملا بهمة شباب الفريق ألا تطول هذه الفترة، وثقتي عالية بعودة السماوي للمنافسة قريبا جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى