أخباررياضة

«الأبيض».. بشعار «الفوز فقط» أمام الأمعري اليوم

لا بديل عن الفوز للكويت اليوم في مباراته أمام شباب الأمعري الفلسطيني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي المقامة في الأردن بعدما خرج الأبيض بنقطة في مباراته الماضية مع تشرين السوري وانتهت 3-3، وتبقت له مباراة مع المستضيف الفيصلي الأردني الخميس المقبل، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول للدور نصف النهائي.

ويتصدر الفيصلي الفرق برصيد 3 نقاط ويلعب اليوم مع تشرين.

ويدخل الأبيض من أجل الفوز، حيث ستكون مباراته المقبلة منعطفا مهما للتأهل، ويجب على مدربه غونزاليس معالجة أخطاء المباراة السابقة ونتج عنها دخول 3 أهداف في مرماه آخرها في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع وحرمت الأبيض من فوز ثمين، لذلك من الواجب عليه تعديل بعض المراكز كي يخرج بنقاط المباراة الثلاث.

ويفتقد الكويت إلى صانع ألعاب يجيد التحرك في منطقة الوسط وتمويل المهاجمين بالكرات السانحة للتسجيل، ومن المتوقع أن يدفع غونزاليس باتجاه الهجوم، حيث اي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمته.

ويغيب عن الأبيض لاعبه الشاب حسين علي بعد تعرضه لإصابة بالغة في المباراة الماضية.

غونزاليس: مستعدون للمواجهة رغم الإرهاق

الى ذلك، قال مدرب الكويت الاسباني كارلوس غونزاليس، أمس في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة أن حظوظ الجميع في المجموعة الثالثة لاتزال قائمة لبلوغ الدور نصف النهائي.

واضاف: «مستعدون لخوض ثاني مواجهاتنا في المجموعة وقد تابعنا عن قرب مبارات شباب الامعري الأولى امام الفيصلي (0-2) وبالرغم من خسارتهم الا انه فريق قدم مباراة جيدة ويملك لاعبين مميزين، ولا يسعنا الا أن ندخل المباراة بروح الأبطال ونقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث».

وتابع غونزاليس: «أثق بلاعبي «الابيض» لتقديم المطلوب منهم رغم الارهاق والتعب عقب المباراة الاولى امام تشرين السوري».

من جهته، قال لاعب «الأبيض» شريدة الشريدة ان شباب الامعري، فريق يستحق التحية بسبب الظروف التي تعيشها فلسطين والتي يعلمها الجميع، مشيرا الى ان المباراة لن تكون سهلة، حيث سنسعى لتقديم كل ما لدينا للخروج بالنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى