إقتصاد

علامات «الشايع» التجارية تحصد جوائز سيرفيس هيرو لتفوقها في خدمة العملاء

حصلت علامتـــــــان تجاريتان عالميتان تديرهما مجموعة الشايع على جوائز تميز في خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مؤسسة «سيرفس هيرو» لعام 2021، وذلك تقديرا لتميزهما وجودة أدائهما ورقي مستوى خدمة العملاء لديهما.

وبحسب نتائج التصويت التي أعلنت عنها مؤسسة «سيرفس هيرو» خلال الحفل الافتراضي لتوزيع الجوائز، فاز مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري بالمركز الأول بين العلامات الأخرى التي سجلت أعلى مستويات رضا العملاء بشكل عام في الكويت، كما حصل على جائزة أفضل مزود خدمة في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت، عن فئة المطاعم غير الرسمية. وفازت علامة أمريكان إيجل آوتفترز عن فئة الملابس والإكسسوارات في الكويت. جدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها هاتان العلامتان بجوائز في المجال نفسه، ما يعكس التزامهما المستمر بتقديم خدمة ممتازة وتجربة زبائن إيجابية دائما.

وفي هذا المجال، قال جيف كيلين، نائب رئيس قسم المطاعم المتخصصة في مجموعة الشايع: ندرك أن الزبائن يتوقعون الحصول على خدمة راقية ومميزة لدى زيارتهم لمطعم ذي تشيزكيك فاكتوري، لذلك فإننا نحرص على تقديم تجربة رائعة لهم في كل مرة. هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري بجوائز «سيرفيس هيرو»، ما يشكل بالنسبة لنا شهادة حقيقية على تفاني الفريق وحرصه الدائم على تقديم أعلى معايير الخدمة للزبائن.

من جهته، قال ستيف باركينسون، نائب رئيس إدارة الأزياء: إنجاز رائع جديد لفريق أمريكان إيجل، فالعلامة التجارية تشتهر بتقديم الأزياء العصرية والأنيقة وذات القيمة العالية، غير أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفونا لتقديم أعلى معايير الخدمة لزبائننا سمحت لنا بالتفوق في بيئة تنافسية. نشعر بالفخر اليوم بفوزنا بمثل هذه الجوائز بناء على تصويت زبائننا من مؤسسة «سيرفيس هيرو» للمرة السابعة خلال 11 عاما.

وبهذه المناسبة، علقت فاتن أبوغزالة، رئيسة مؤسســـــة «سيرفيس هيرو»: تحتفي هذه الجوائز بالشركات التي نجحت في فهم متطلبات الزبائن وتمكنت من عكس هذا الفهم من خلال تقديم خدمة متميزة وفريدة من نوعها تركز على الزبائن. إنه لمن دواعي سروري أن أهنئ كلا من ذي تشيزكيك فاكتوري وأمريكان إيجل مرة أخرى على إنجازاتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى