إقتصاد

«الجزيرة» تُطلق رحلات جديدة إلى كولومبو

أعلنت طيران الجزيره عن إطلاقها رحلات مباشرة جديدة إلى العاصمة  السريلانكية (كولومبو) بواقع رحلتين أسبوعيا، التي تربط العاصمة بوجهات عديدة تخدمها الشركة في الشرق الأوسط. وتعتزم طيران الجزيرة زيادة عدد الرحلات إلى كولومبو تدريجيا خلال العام.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: «على الرغم من وضع قطاع السفر عالميا، نطلق أولى وجهاتنا الجديدة لهذا العام لخدمة الطلب المستمر على السفر خاصة إلى الوجهات التي نجحت في وضع إجراءات سلامة وصحة صارمة.

نحن الآن قادرون على خدمة المجتمع السريلانكي في الكويت، وكذلك السياح الذين يرغبون بزيارة هذه الدولة التي اتخذت جميع الاحتياطات حفاظا على صحة وسلامة المسافرين والسياح والتي على المسافرين الالتزام بها والتأكيد عليها قبل سفرهم».

وفتحت جزيرة سريلانكا حدودها للسياحة في 21 يناير الماضي بعد إغلاقها لمدة 10 أشهر. وتتميز هذه الجزيرة بكونها وجهة مثالية للعطلات.

وكجزء من جهودها لتشجيع السياحة الآمنة فيها، تمكن سريلانكا السياح من الاستمتاع بعطلة من دون حجر صحي، وذلك بتوفير قدر من الحرية للتنقل داخل الجزيرة مع مراعاة إجراءات السلامة الملزمة.

وعلى المسافرين إلى سريلانكا تأكيد حجز في فندق «آمن ومضمون من المستوى 1» في أول 14 يوما من وصولها وحجز اختبارات PCR مسبقا وشراء تغطية تأمينية إلزامية ضد فيروس كورونا.

ويمكن للسياح الاستمتاع بكل ما تقدمه سريلانكا من شواطئ رائعة وطبيعة فريدة في الأرياف والأماكن التاريخية والطعام الرائع.

وأوضحت الشركة أن جدول الرحلات من الكويت الى كولومبو، سيكون كما يلي: رحلة رقم الرحلة (J9 551) يوما الثلاثاء والأحد، من الكويت إلى كولومبو، رحلة رقم (J9 552) يوما الإثنين والأربعاء من كولومبو إلى الكويت.

وسيتم تسيير الرحلات إلى كولومبو على متن أسطول طيران الجزيرة الذي يضم طائرات إيرباص A320neo الجديدة المزودة جميعها بفلاتر الهواء HEPA.

كما اتخذت طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحتياطات على طائراتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 في الكويت لضمان سفر آمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى