أخباررياضة

( طائرة التضامن ) تتعاقد مع محمد العربي وتعسكر في تركيا

تعاقد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن مع لاعب الصفاقسي التونسي محمد العربي، لدعم صفوف الفريق، استعداداً للموسم الجديد المنتظر أن يبدأ في منتصف أكتوبر المقبل.

ويعتبر العربي من اللاعبين المميزين على المستوى المحلي في تونس، وحقق العديد من الإنجازات مع فريقه الأصلي الصفاقسي، وله تجربتان على الصعيد الخارجي، حيث سبق له اللعب مع نادي السواحلي الليبي موسماً واحداً، ونادي الوصل الإماراتي موسمين.

كما نجح التضامن الصاعد حديثاً للدوري الممتاز في تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين محليين، حيث تعاقد مع طلال عبدالرزاق إعارة موسماً واحداً من نادي الكويت، وضم محمد القلاف من القادسية وفيصل المطيري من الساحل في صفقة انتقال حر موسماً واحداً.

معسكر إسطنبول

من جانب آخر، يغادر اليوم وفد فريق التضامن للكرة الطائرة، متجهاً إلى العاصمة التركية اسطنبول، لخوض معسكر تدريبي هناك 15 يوماً، استعداداً للموسم الجديد.

ويترأس وفد الفريق مدير اللعبة ثامر طليان والجهاز الفني المكون من محمد البلوشي وأحمد حلمي و18 لاعباً، ومن المنتظر أن ينضم إلى وفد الفريق في تركيا المحترف التونسي محمد العربي.

5 مباريات تجريبية

ويتضمن برنامج المعسكر تدريبات يومية مكثفة، على فترتين صباحية ومسائية، بالإضافة لخوض 5 مباريات تجريبية قوية مع فرق من الدوري التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى