أخباررياضة

( الأزرق ) يتدرب على فترتين استعداداً للأردن

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو على ستاد نادي الكويت استعدادا لمواجهة منتخب الأردن المرتقبة الجمعة المقبل في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وكان الجهاز الفني للأزرق قد قرر تقديم وقت تدريبات الأزرق أمس لمتابعة مباراة الأردن ونيبال وأستراليا مع الصين تايبيه لتسجيل الملاحظات وعرضها على اللاعبين وتطبيقها من خلال الحصص التدريبية الثلاث قبل أهم مواجهة بالتصفيات لمنتخبنا أمام الأردن.

وقرر الجهاز الطبي أن تكون تدريبات منتخبنا بدءا من اليوم على فترتين صباحية في الفندق ومسائية على ستاد نادي الكويت لزيادة التركيز على المواجهة المرتقبة.

ومن خلال الأيام الماضية تجاوز لاعبو الأزرق آثار الخسارة القاسية من أستراليا بثلاثية دون رد وتوجه تركيزهم بشكل كامل للمباراتين المتبقيتين من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره لاحتلال وصافة المجموعة ومن ثم تبدأ الحسابات المعقدة مع بقية المنتخبات التي حلت في المركز الثاني بالمجموعات السبع الأخرى لاختيار أفضل 4 منتخبات لبلوغ التصفيات النهائية من كأس العالم والتأهل مباشرة لنهائيات كأس آسيا.

ومن المتوقع ألا تتضح الصورة بشكل نهائي إلا بعد ختام الجولة الأخيرة من التصفيات 15 الجاري لوجود مواجهات قوية متبقية لكل المنتخبات والتي لم يضمن خلالها التأهل بشكل رسمي سوى اليابان حتى الآن.

ومن الأمور الجيدة للأزرق أن صفوفه مكتملة ولا توجد إصابات مؤثرة باستثناء بعض الكدمات لبعض اللاعبين التي لن تؤثر على مشاركتهم، ما يمنح كاراسكو خيارات متعددة لاختيار قائمته لمواجهة النشامى ووضع التشكيلة الأمثل التي ينتظر الجميع منها تحقيق الانتصار، كما أن منتخبنا من المفترض أن يستفيد من عنصر الراحة في الجولة الثامنة والتي خاض خلالها منافسه المقبل الأردن مواجهة أمام نيبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى