أخبارإقتصاد

شركة ( أولى للوقود ) تجري السحب الأخير على سيارة جلي

أجرت شركة أولى لتسويق الوقود السحب الإلكتروني الأسبوعي والأخير على سيارة «جلي» لعملائها، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، في مبنى الشركة الرئيسي، برج KBT، الثلاثاء قبل الماضي، حيث يدخل العميل أحد السحوبات الأسبوعية مقابل كل 3 دنانير إعادة شحن عن طريق التطبيق الإلكتروني OULAFUEL عبر الموبايل، والتي تمت خلال الفترة من 17 ديسمبر 2020 إلى 23 فبراير 2021.

وخلال الفترة، تم إجراء 9 سحوبات أسبوعية للرابحين على جوائز قيمة، مثل آيفون 12 برو Max، آيباد، تلفزيون سامسونغ، بلاي ستيشن 5.

وفازت معصومة ميرزا بالجائزة الكبرى، وهي سيارة جلي موديل 2020، مقدمة من شركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

وقدم مراقب التسويق والعلاقات العامة في «الأولى» عبدالعزيز الرئيس تهانيه للفائزة، معربا عن شكره لإدارة شركة علي الغانم وأولاده، فقد كانت الجائزة الكبرى (سيارة جلي) المقدمة من الشركة عامل جذب وحافزا للمشاركة من قبل المشاركين في السحب الأسبوعي، الذي تقيمه شركة الأولى، «ونحن دائما نتطلع في ذلك إلى مزيد من التعاون بيننا».

وأضاف أنه تم السحب إلكترونيا، ليضمن دخول جميع العملاء المؤهلين للسحب للحصول على فرصة الفوز دون العناء لتعبئة الكوبونات الاعتيادية واحترازيا من انتشار فيروس كورونا، مبينا أن جميع إجراءات السحب تمت من قبل وزارة التجارة والصناعة.

و«الأولى» مستمرة في تنظيم مثل هذه السحوبات بضمان أعلى مستويات رضا العملاء، من خلال تقديم افضل الخدمات والمنتجات كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى