أخباررياضة

(سلة ) الأبيض إلى صربيا واليرموك إلى القاهرة

يغادر مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الكويت إلى العاصمة الصربية بلغراد لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 27 الجاري؛ استعداداً للبطولة العربية للأندية التي ستقام في الاسكندرية خلال الفترة من 29 الجاري إلى 9 أكتوبر المقبل.

ويترأس وفد الأبيض نائب رئيس النادي بدر العصيمي، ويضم الوفد وليد التميمي وجعفر حسين إداريين، والألماني بيتر شومرز مدرباً، ويحيى البحر مساعداً للمدرب، وإيلي حجار مدرباً للياقة، وإيغور فوجيسيش طبيباً للفريق، إلى جانب 15 لاعباً. وسيخوض الأبيض خلال المعسكر ست مباريات تجريبية؛ استعداداً للبطولة.

وكان الأبيض أقام معسكراً تدريبياً في صربيا مايو الماضي استعداداً لبطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في دبي خلال يونيو الماضي وتوج بلقبها.

من جانبه، غادر أمس وفد الفريق الأول لكرة السلة في نادي اليرموك إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للبطولة العربية للأندية، التي ينضم فيها إلى الكويت، بصفته صاحب المركز الثاني في بطولة كأس الاتحاد خلال الموسم الماضي.

وترأس وفد اليرموك نائب رئيس النادي يونس الطاهر، وضم الوفد خالد صالح إدارياً، وخالد القلاف مدرباً، ومحمد بوعباس مساعداً، وسعدالله فيروز مشرفاً، إلى جانب 15 لاعباً.

وسبق الوفد إلى القاهرة المحترفان الأميركيان تيريي بيتي وجون كاثي؛ للمشاركة في المعسكر التدريبي ثم البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى