أخباررياضة

( رونالد كومان ) : إذا أرادت الإدارة التغيير فلتتواصل معي

استبعد الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن تكون مباراة إيبار هي الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية للفريق، مشيرا إلى أن عقده مازال ساريا، وأن الإدارة عليها التواصل معه إذا ما أرادت تغيير أي شيء.

وهنأ كومان فريق أتلتيكو مدريد بعد تتويجه بالدوري الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه، مشددا على أنه كان الأحق بحصد اللقب، خصوصا بعدما استمر عدة أسابيع أطول في الصدارة، وكان لديه فريق أكثر جاهزية، على حد تعبيره.

وأشار المدرب الهولندي إلى أن فريقه يحتاج إلى مزيد من التطوير، قائلا “نحاول تطوير الفريق في الفترة الحالية؛ فلدينا لاعبون تقدموا في السن، مع كل الاحترام لهم، وشباب يحتاجون للمزيد من الخبرة وتعلم الكثير، بشكل عام الفريق ليس مكتملا، ولن يكون كذلك خلال موسم واحد”.

ويعتقد لاعب برشلونة وأياكس السابق، أن الفريق الكتالوني يحتاج إلى تحسين الفاعلية الهجومية على المرمى، رغم أنه الفريق الأقوى هجوميا في منافسات الدوري المنتهي، إلا أنه يرى أن معدل الأهداف أقل من الذي يجب أن يحرزها فريق بحجم البرشا، مشددا في الوقت نفسه على أن الفريق لا يمكن أن يكون مطالبا بتحقيق ثنائية كل عام خلال مرحلة “إعادة البناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى