رياضة

ديوكوفيتش يتغلب على الحرارة وفريتز ويبلغ نصف نهائي أميركا المفتوحة

تغلب نوفاك ديوكوفيتش على الحرارة الشديدة وتيلور فريتز 6-1 و6-4 و6-4 ليبلغ الدور نصف النهائي لبطولة أميركا المفتوحة للتنس أمس الثلاثاء ليواصل سعيه للقبه الرابع في فلاشينغ ميدوز، وهو ما سيعادل الرقم القياسي لمارغريت كورت البالغ 24 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

مع ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى إلى مئة فهرنهايت (38 درجة مئوية)، قدم ديوكوفيتش جهدا رائعا وحاسما وحسن سجله ضد منافس أميركي في بطولة أميركا المفتوحة إلى 12 انتصارا بدون أي هزيمة.

وبينما انتهت مسيرة فريتز في البطولة الكبرى، ضمنت الولايات المتحدة وجود لاعب واحد على الأقل في الدور نصف النهائي في فردي الرجال، حيث يلتقي فرنسيس تيافو وبن شيلتون في مواجهة أميركية خالصة على ملعب آرثر آش، حيث ينتظر ديوكوفيتش الفائز منهما من أجل حجز مقعد في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

وقال ديوكوفيتش «من المتوقع بالطبع أن تساند الجماهير اللاعب صاحب الأرض ولا شيء خطأ في ذلك. أنا في الواقع أحب الطاقة الناتجة عن مثل هذه الأجواء في الملعب الرئيسي هنا. سواء أقيمت المباريات نهارا أو ليلا فالجماهير حاضرة. لا مشكلة في ذلك. أتألق بهذه الطاقة وأحاول استخدامها كوقود. لقد لعبت في هذا الملعب لسنوات عديدة والعديد من المباريات الملحمية لا أستطيع الانتظار لمباراة أخرى في غضون أيام قليلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى