أخباررياضة

( طائرة ) القادسية تقترب من لقب الدوري

حسم القادسية مواجهته مع الكويت على قمة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بالفوز عليه بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أول من أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية  صباح السالم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المربع الذهبي للبطولة.

ورفع القادسية رصيده إلى 28 نقطة معززا صدارته للترتيب العام ومقتربا في الوقت ذاته من حسم اللقب، إذ يحتاج إلى الفوز بشوطين فقط في مباراتيه المتبقيتين في البطولة، بينما توقف رصيد الكويت عند 22 نقطة.

وفي السياق نفسه، فاز كاظمة على العربي 3- 1 ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، فيما يبقى العربي على رصيده السابق بـ19 نقطة في المركز الرابع.

وفي سياق متصل، فاز التضامن على اليرموك بنتيجة 3-2 وأعلن تأهله إلى الدوري الممتاز رسميا.

إلى ذلك، تتواصل منافسات دوري السيدات بإقامة مباراتين اليوم، ففي الـ 3.00 تتواجه سيدات سلوى الصباح مع العربي على صالة نادي الفتاة في الخالدية وفي الـ2.30 تلتقي فتيات العيون بنادي الفتاة على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله ضمن الجولة الرابعة من القسم الثاني للبطولة.

من جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات أن موعد استئناف بطولة الكأس سيكون في 12 أبريل الجاري، فيما بين أمين السر عبدالله الغرير أن نظام البطولة سيكون بطريقة خروج المغلوب من دور واحد نظرا للظروف الصحية الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى