رياضة

العربي يكثف استعداداته لمواجهة ( الديربي )

أفاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار بأن “الأخضر” يكثف استعداداته حالياً لاستئناف مباريات الدوري الممتاز بمواجهة غريمه التقليدي القادسية، الثلاثاء المقبل، في منافسات الجولة الرابعة.

وقال النجار، إن الفريق “يستعد حالياً لمواجهة القادسية بصفوف مكتملة مع عودة جميع اللاعبين المصابين السوري أحمد الصالح، وأحمد إبراهيم، وعلي خلف، وعبدالله الشمالي، وباتت جاهزية الرباعي البدنية والفنية على أكمل وجه.

وأوضح أن عودة اللاعبين المصابين تمنح الجهاز الفني أريحية أكثر في اختياراته للمواجهة المرتقبة.

وأضاف أن “مواجهة الديربي ذات طابع خاص، نتمنى أن تخرج بالصورة المطلوبة فنياً وترضي طموح الجماهير، ونسعى بالتأكيد إلى تقديم أفضل مستوياتنا خلالها، وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا الأفضلية للاستمرار بصدارة ترتيب الدوري.

وأكد أنه بصفته ضمن الطاقم الإداري دوره متابعة إعداد اللاعبين وتجهيزهم نفسياً وذهنياً للمواجهة الكبيرة، فيما العمل الفني هو من دور المدرب الكرواتي انتي ميشا وطاقمه المساعد، وقد أثبت الأخير تميزه في عمله من خلال قراءاته الفنية وسرعة انسجامه مع الفريق وأجواء الدوري الكويتي.

وشدد على أن “العربي” لا يبالغ في نشوة اعتلاء الصدارة بينما يركز على خوض كل مباراة، وكأنها نهائي ويسعى لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث للاستمرار، ثم التفكير في المباراة التالية.

وأشاد النجار بقرار استئناف النشاط الرياضي محلياً مؤكداً أن عودة المباريات هي متنفس لجميع الرياضيين والجماهير وخصوصاً في ظل ماتعانيه البلاد من قرارات الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى