أخبار

( حكايات مسحورة ) في مسلسل تلفزيوني قريباً

انتهى الزميل ناجح بلال من كتابة سيناريو وحوار مسلسل «حكايات مسحورة» المأخوذ عن كتاب «حكايات مسحورة» للزميل اسامه جلال والذي نال استحسان  الكثير من القراء لما فيه من تشويق وإثارة ولكونه ينقل قصصا واقعية حدثت بالفعل.. إضافة إلى العظة والتنبيه لما تحمله الحكايات من أحداث مثيرة توضح ما يحدث من عواقب وخيمة لمن يسلك طريق الشر والشرك بالله تعالى.

حلقات المسلسل المستوحاة من كتاب حكايات مسحورة تدور فكرتها حول معالج استاذ في جامعة الازهر يقوم في كل حلقة بمعالجة حالة مأخوذة من حكايات الكتاب.. وقد تم اعتماد وتسجيل حلقات المسلسل باسم الكاتب الصحفي اسامة جلال كمؤلف وباسم الزميل الصحافي ناجح بلال ككاتب للسيناريو والحوار.

يذكر ان مسلسل «حكايات مسحورة» يقع في حلقات متصلة منفصلة في ذات الوقت حيث تحكي كل حلقة قصة أو حكاية منفصلة ضمن خط درامي متصل من خلال بطل واحد يظهر يوميا ليعالج حالة من حالات المسّ أو اللبس أو السحر.

ويعالج المسلسل آفة السحر ويستعرض كيف يمكن ان يصاب به أي رجل أو امرأة أو فتاة.. وفي كل نهاية حلقة تشمل نجاح المعالجة من المس. 

ومن المنتظر أن نشاهد مسلسل حكايات مسحورة قريبا على شاشة التلفزيون حيث تجرى حاليا مفاوضات مع أكثر من جهة لانتاجها وعرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى