أخباررياضة

تعادل مخيّب للنصر.. وكاظمة يتجاوز الشباب بصعوبة

سقط فريق النصر في فخ التعادل مع ضيفه خيطان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء امس ضمن الجولة السابعة من دوري stc الممتاز، وبهذا التعادل رفع العنابي رصيده الى 14 نقطة وأصبح رصيد خيطان 3 نقاط، تقدم للنصر أحمد الرياحي (8) وتعادل لخيطان جيمي سياج من ركلة جزاء (90)، وشهدت المباراة توقفات كثيرة بداعي الرجوع لتقنية الفار، كما شهدت طرد حارس مرمى خيطان أحمد الدوسري بعد ان تصدى للكرة بيده خارج منطقة الجزاء (45+3).

وتمكن النصر من السيطرة على الشوط الاول وكان الافضل وسجل مبكرا بعد ان مرر محمد دحام كرة خلف المدافعين لأحمد الرياحي الذي حولها على يسار الحارس أحمد الدوسري (11) ونشط خيطان في العشر دقائق الاخيرة من الشوط، وبعد ان اطلق الحكم محمد العطار صافرة نهاية الشوط عاد للاستعانة بتقنية الفار ليحتسب ركلة حرة مباشرة لتصدي الحارس الدوسري للكرة باليد خارج منطقة الجزاء ليشهر البطاقة الحمراء له.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة اللقاء وتمكن خيطان من الرجوع الى المباراة بفضل تقنية الفار التي انصفته باحتساب ركلة جزاء نفذها جيمي سياج بنجاح (90) لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

الشباب وكاظمة

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة نفسها، تغلب كاظمة على الشباب بهدف دون رد، وبذلك أصبح لـ «البرتقالي» 11 نقطة وبقي الشباب على نقاطه الـ 5.

في الشوط الأول أضاع الفريقان فرصا كثيرة كانت سانحة للتسجيل، وألغى الحكم هدفا جميلا لمحترف كاظمة هاريسون كارديسو بداعي التسلل ولو احتسب لكان من أجمل أهداف الجولة (32)، ومن أهم فرص الشباب كرة عرضية من الظهير محمد الفارسي مرت دون متابعة (11) وكرة مسددة من عبدالمحسن التركماني صدها الحارس حسين كنكوني بصعوبة وتابعها اوسينو سيزار بلا فاعلية (25)، فيما كانت أخطر فرص كاظمة تسديدة قوية من شبيب الخالدي صدها الحارس سعد العنزي (30).

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان الهجمات بلا خطورة وسادت ألعابهما بعض العشوائية، وبعد هجمات متواصلة لـ «البرتقالي» نجح مهاجمه هاميلتون في خطف هدف الفوز بعدما ارتقى لكرة ناصر الفرج العرضية وسددها برأسه إلى داخل المرمى (86).

أدار المباراة الحكم علي عباس وجاءت قراراته سليمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى