أخبارإقتصاد

«بوبيان» أول البنوك المحلية التي تشجع عملاءها على تلقي لقاح ( كوفيد – 19 )

سعيا منه لدعم الجهود الحكومية أعلن بنك بوبيان عن إطلاق حملة لتشجيع عملائه ومساهميه وموظفيه على تلقي لقاح «كوفيدـ19» من أجل الوصول إلى المليون الأول لعدد الذين تلقوا اللقاح في الكويت وتحقيق المناعة المجتمعية ليكون بذلك أول البنوك المحلية التي تسهم بصورة عملية في دعم هذه الجهود.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام إن حملة بنك بوبيان تأتي في إطار دور البنك ومسؤوليته المجتمعية ومساهمة منه في تحفيز كل قطاعات المجتمع من اجل الحصول على التطعيم اللازم من أجل الحفاظ على صحة الجميع.

وأضاف أن البنك كان من الأوائل في دعم توجه الحكومة لتشجيع المواطنين والمقيمين على التسجيل للحصول على اللقاح المطلوب في شهر ديسمبر الماضي من خلال قيام البنك عبر تطبيقه على الهواتف الذكية ومن خلال خدمة المساعد الالكتروني «مساعد» بتوفير رابط التسجيل لعملاء البنك.

ونوه البسام إلى أن بوبيان في مقدمة الجهات التي تدعم كل الجهود التي تبذلها السلطات الصحية من أجل القضاء على الوباء والحد من انتشاره وبما يحقق هدف الجميع في عودة الحياة الى طبيعتها بأسرع وقت ممكن.

وكان البنك قبل نحو أسبوعين قد أطلق حملة بين موظفيه لتشجيعهم على تلقي اللقاح وهي الحملة التي حققت نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت نسبة الذين تلقوا التطعيم من موظفي البنك اكثر من 25% ويتوقع ان ترتفع اكثر خلال الاسابيع المقبلة وصولا إلى النسب المستهدفة من قبل الحكومة.

وأوضح البسام ان نجاح حملة موظفي بوبيان شجعت الإدارة على توسيع الحملة لتشمل العملاء أيضا، حيث ستنطلق يوم الخميس 25 مارس الحالي وتتضمن العديد من الفعاليات المميزة التي تهدف إلى تشجيع العملاء ومكافأتهم على حرصهم على تلقي اللقاح.

وتتكون الحملة من مجموعة من الفعاليات سيكون أولها بالتعاون مع عدد من المشروعات الصغيرة المدرجة ضمن قائمة عملاء بوبيان، حيث سيتاح لعملاء البنك الحصول على منتجات مجانية من هذه المشاريع بمجرد إبرازهم لشهادة التطعيم.

وقال البسام: من خلال هذه الفعاليات يكون البنك قد حقق هدفين الأول مساندة عملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة وتقديم هدايا بسيطة لعملائه من أصحاب الحسابات المختلفة تقديرا لهم على حرصهم على صحة المجتمع وسلامة الآخرين وسلامة الكويت.

وأوضح البسام أن الحملة تتضمن ولأول مرة في الكويت إجراء سحب خاص بعملاء بنك بوبيان الذين تلقوا التطعيم، حيث سيتم الإعلان قريبا عن تفاصيل السحب والجوائز القيمة التي تتضمن رحلات خارجية وجوائز مالية.

وأضاف: سيكون السحب مفتوحا لدخول جميع من تلقى التطعيم أو من سيقوم بالتسجيل للحصول على اللقاح من الآن حتى نهاية أغسطس المقبل وهو موعد إجراء السحب، وهو ما يعني أن جميع عملائنا الذين سيتلقون التطعيم ستتاح لهم فرص الفوز من بين 20 جائزة قيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى