أخبارإقتصاد

بنك برقان يحتفل بتخرُّج 26 موظفاً جديداً

احتفل بنك برقان مؤخرا بتخرج 26 مصرفيا شابا أكملوا بنجاح دورة تدريبية خاصة على مدى شهر.

ويساهم هذا التدريب الذي ينظمه قسم التعلم وتطوير الكفاءات في التعريف أكثر بثقافة البنك وعملياته، كما يمكن الموظفين الجدد من اكتساب المهارات المتخصصة اللازمة للنجاح في وظيفتهم في البنك.

يهدف البرنامج التدريبي، الذي تم تقديمه من خلال حصص مباشرة وأخرى افتراضية عبر منصة التعليم الإلكتروني للبنك، إلى إعداد الموظفين الجدد لشغل وظائف صرافين في مختلف فروع برقان. وقد تم تصميم مختلف مكونات البرنامج لمساعدة المتدربين على بدء رحلتهم المهنية في البنك بمعرفة كافية وعملية لتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء، وعلى التطور في مسيرتهم في القطاع المصرفي.

ويتكون البرنامج التوجيهي من العديد من ورش العمل المتخصصة والتدريبات التي تركز على مهارات البيع والتميز في خدمة العملاء، وتغطى الجوانب العملية للوظيفة وتعرف المشاركين بمجموعة واسعة من منتجات وخدمات البنك.

كما شارك الموظفون الجدد في تدريب عملي مدة أسبوع في فروع البنك أتاح لهم فرصة البناء على المعرفة النظرية لاكتساب خبرة عملية في العمليات المصرفية اليومية.

بدوره، قالت رئيس قسم التعلم وتطوير الكفاءات في بنك برقان، غادة القاضي، إن “قسم التعلم وتطوير الكفاءات يعمل على تقديم الدعم اللازم للمتدربين لاكتساب المهارات والكفاءات اللازمة لتسهيل اندماجهم في ثقافتنا المؤسسية الفريدة قبل الانطلاق في مسيرتهم المهنية”، مبينة أن “ثقافة البنك تتميز بالإيجابية والعمل الجاد والمثابرة والتعاون بين فرق العمل، ويتمثل هدفنا في تقديم أفضل خدمة لعملائنا ولمجتمعنا وتفعيل بيئة داعمة لنجاح موظفينا الذين يمثلون أهم أولويات البنك”.

وأكدت القاضي الحرص الدائم للبنك “على اختيار الموظفين الذين يؤمنون بالقيم الأساسية لثقافة مؤسستنا من أجل ضمان الانسجام بين فرق العمل والمساهمة في نجاح البنك بشكل عام”، معربة عن فخر البنك بهذه الثقافة “ونتوقع من موظفينا المساهمة في تعزيزها والحفاظ عليها، ونسعى من خلال برامجنا التدريبية إلى تمكين الموظفين الجدد من اكتساب المهارات العملية المطلوبة، وترسيخ المبادئ والقيم التي نتبناها والتي تساهم في الحفاظ على نجاح البنك، ونبارك للخريجين الجدد ونتطلع إلى انضمامهم لرحلة تطور ونمو برقان ومساهمتهم في تحقيق نتائج رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى