أخباررياضة

( الفريق الكويتي ) للزوارق السريعة إلى إيطاليا

غادر البلاد متوجها إلى إيطاليا الفريق الكويتي للزوارق السريعة، للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للزوارق السريعة (سباق القدرة والتحمل)، والتي سينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (UIM) في الفترة من 24 إلى 27 يونيو في منطقة رودي جورجانيكو الواقعة ضمن مقاطعة فوجيا، بوليا بالجنوب الشرقي لإيطاليا.

وتعتبر مشاركة الفريق، الذي يضم المتسابق الدولي بدر الدوسري، ومساعده محمد حمد سيف، برئاسة عادل الشريدة، هي الأولى بعد توقف منافسات البطولة بسبب جائحة “كورونا”، على متن الزورق الجديد (كويت B24).

يذكر أن الفريق الكويتي كان قد حقق المركز الثالث في بطوله العالم لسباقات القدرة والتحمل للموسم 2019، والتي أقيمت في مدينة ملقا الإسبانية، كما حقق المركز الثاني في بطولة أوروبا للموسم 2019، والتي أقيمت في مدينة سانكسيتكسو الإسبانية في سبتمبر من العام نفسه.

من جانبه، أشار رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري، علي الشمالي، إلى أن مشاركة الفريق جاءت وسط ظروف وإجراءات صعبة، مشيدا بالرغبة الجادة لأعضاء الفريق في مواجهة هذه الظروف والتحديات، من أجل استكمال مشوار المشاركة، ولتأكيد حضور الكويت ورفع علمها في هذه البطولة العالمية.

ووجه الشمالي الشكر إلى الجهات الراعية للفريق، وعلى رأسها بيت التمويل الكويتي (بيتك) بصفته راعيا استراتيجيا، وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، ونادي الكويت الرياضي، ومجموعة أخرى من الرعاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى