أخباررياضة

( العربي ) لتعزيز صدارته أمام الساحل

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة لدوري stc الممتاز بإقامة مباراة واحدة تجمع المتصدر العربي  برصيد 17 نقطة مع الساحل بـ7 نقاط على ستاد جابر الدولي، وفوز الأخضر اليوم سيوسع الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين الثاني القادسية الذي يمتلك 15 نقطة.

ويمر العربي حاليا بحالة انتعاش بعدما واصل تحقيق انتصاراته وآخرها على الفحيحيل «3-2»، كما لعبت نتائج المباريات الأخرى لصالحه وخصوصا تعادل القادسية مع كاظمة، لذلك سيدخل لاعبو الأخضر مباراة اليوم من أجل تعزير صدارتهم والابتعاد بالنقاط عن منافسيه بعدما دخلت البطولة في ذروة منافساتها.

وأحسن مدرب العربي الكرواتي أنتي ميشا في عمله مع الأخضر، حيث استقر على تشكيلة متفاهمة خلال المباريات الماضية تميل للضغط الهجومي مبكرا بوجود بندر السلامة والهادي السنوسي وعدي الدباغ وعلاء الدالي.

وسجل الأخضر 14 هدفا حتى الآن، كما احسن المدرب في تغييراته ولديه عناصر بديلة مميزة قادرة على إحداث الفارق مثل بدر طارق وسلمان العوضي وعبدالله عمار.

ومن جانبه، فإن الساحل تعثر في المباريات الماضية مما أخر ترتيبه وخسر مباراته الماضية امام السالمية «1-3»، لذلك فإنه يسعى اليوم لعرقلة العربي وتحسين مركزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى