أخباررياضة

العربي عينه على الصدارة أمام الفحيحيل

هل يعود العربي الذي جمع 14 نقطة إلى الصدارة مرة أخرى، أم يعرقله ضيفه الفحيحل الذي يمتلك 55 نقاط؟ هذا ما سنعرفه بعد اللقاء الذي سيجمعهما اليوم على ستاد صباح السالم في ختام الجولة الـ«7» لدوري stcc للدرجة الممتازة، وفي مباراة أخرى يستصيف السالميه المتأخر بـ6 نقاط الساحل برصيد 77 نقاط على ملعب ثامر.

الأخضر مكتمل

يدخل الأخضر لقاءه مع الفحيحيل مكتمل الصفوف بعدما حقق فوزا ثمينا على السالمية في المباراة الماضية قدمه للصدارة قبل انطلاق مباريات الجولة الحالية وأصبح مطالبا من جمهوره بالمنافسة على اللقب وهذا ما سيجعله في اختبار حقيقي كل مباراة، ويعتمد مدربه الكرواتي ميشا على ركائز أساسية في تسيير خطة الفريق مثل أحمد الصالح وأحمد ابراهيم وحسن حمدان وعبدالله الشمالي وبندر السلامة والهادي السنوسي وعلاء الدالي.

أما الفحيحيل فقد بدأ المسابقة بحالة جيدة ثم تعثــر وآخرها خسارته من كاظمة برباعية وتراجعه الــى المركز الثامن، لذلــك عليــه تصحيح أخطائه والتقدم إلى مركز آمن.

لقاء تعويض

وفي مباراة السالمية والساحل كلاهما يبحث عن النقاط الثلاث بعدما خسرا مباراتيهما أمام العربي والنصر، ومر السالمية بحالة هبوط في الجولات السابقة وخسر 4 مباريات واستغنى عن مدربه السابق محمد المشعان وحل مكانه ثامر عناد، لذلك فهو مطالب بتحقيق النقاط الثلاث كي لا يتأخر كثيرا في ترتيبه.

وقد وضح تأثر خط هجوم السالمية بابتعاد هدافه البرازيلي فابيانو عن مستواه لعدم تسلمه رواتبه حتى الآن. أما الساحل فيغيب عنه مدربه محمد دهيليس الموقوف، وعليه أن يحسن من نقاطه وترتيبه كي يبتعد عن المراكز المتأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى