أخبارإقتصاد

( شركة Ooredoo للاتصالات ) : بدء التسجيل في بطولة ProPing بالتعاون مع Blink

تلقى الألعاب الإلكترونیة الیوم رواجاً واسعاً لدى الجميع وخصوصاً فئة الشباب، لذلك أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، بدء التسجيل في بطولة ProPing للألعاب الإلكترونية في نسختها المطورة بتنظيم مشترك مع FASTtelco وBlink، تعزيزا للشراكة الممتدة للسنة الثالثة على التوالي لتنظيم هذا الحدث، إذ سيتم تنظيم البطولة لتتم بالكامل «أونلاين» وسيتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بلعبة الإثارة «Call of Duty- Modern Warfare» و «Fortnite». علماً بأن آخر يوم للتسجيل في البطولة هو 23 الجاري.

ستتبارى الفرق المتقدمة للعب في مباريات أسبوعية في بيئة رقمية بالكامل خلال فترة انعقاد البطولة، والتي ستمتد في الفترة ما بين 26 أغسطس إلى 16 سبتمبر 2021، ليتم تتويج الفائزين في 18 سبتمبر 2021، وتقديم مجموعة من الهدايا القيمة للفائزين.

والتزاماً منها بتبني الحياة الرقمية وتقديم الأحدث والأفضل لعملائها وتزامناً مع إطلاق البطولة، أعلنت Ooredoo الكويت، مميزات خدمة ProPing، وخدمة منصة الألعاب الأولى والرائدة بالكويت والمقدمة سابقاً عن طريق شركة FASTtelco عبر الألياف الضوئية. والتي قد عملت الشركة على تطويرها وتقديمها عبر شبكة الجيل الخامس، إذ أصبحت الخدمة متوافرة وبضمانات تأكيدية مما تتيح للمستخدمين خط تواصل مباشر مع أكبر أنظمة ومواقع الألعاب العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى