أخبارإقتصاد

( البنك الأهلي المتحد ) يكرم موظفه الحاصل على المركز الأول بشهادة مدير فرع معتمد

في إطار حرص البنك الأهلي المتحد على تشجيع كوادره الوطنية الشابة، واعتزازه بتفوقهم وتفانيهم لتطوير مهاراتهم، كرمت الرئيسة التنفيذية بالبنك جهاد الحميضي مسؤول حسابات شخصية في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك فارس الفارس الحاصل على المركز الأول بين المشاركين من كل البنوك الكويتية في برنامج شهادة مدير فرع معتمد التي نظمها معهد الدراسات المصرفية أخيراً.

وقالت الحميضي، في تصريح بهذه المناسبة: تفخر إدارة البنك الأهلي المتحد بوجود كفاءات وطنية تتفانى في تطوير وتنمية مهاراتها العلمية والمهنية وتمثل نموذجاً مشرفاً للشباب الطموحين الذين يسعون إلى النجاح والتفوق.

وأضافت: “نلتزم في البنك الأهلي المتحد بتطوير مهارات موظفينا بما يضمن تميزهم في الأداء ومواكبتهم لكل جديد في القطاع المصرفي”.

وأكدت أن “الأهلي المتحد “مستمر في تشجيع وتأهيل عناصره البشرية لاسيما الوطنية منها، في مختلف الإدارات والمستويات الإدارية، من خلال تسخير كل الإمكانات لتطوير مهاراتهم من خلال الدورات وورش العمل المحلية والعالمية، وفق خطة تدريب موضوعة بعناية، مؤكدة سعي البنك إلى الاستثمار الدائم في موارده البشرية وتذليل العقبات أمامهم وتمهيد الطريق لهم لتحقيق المزيد من التفوق .

وتقدمت بخالص الشكر لإدارة معهد الدراسات المصرفية، وأشادت بدوره البارز في إعداد وتأهيل وتدريب موظفي القطاع المصرفي وخلق روح المنافسة التي تبلور العناصر المتميزة من شبابنا الذين سيصبحون قادة الغد.

وأشارت الحميضي إلى أن استثمار البنك في ثروته البشرية يعد أفضل استثمار للنهوض بالأداء والكفاءة في العمل في مختلف المجالات، لما يحققه من انعكاس مباشر على التميز في رضاء العملاء وتحقيق مستوى أداء رفيع يعزز من مكانة البنك الفريدة.

وبهذه المناسبة عبر الفارس عن سعادته بحصوله على المركز الأول في دورة شهادة مدير فرع معتمد التي نظمها معهد الدراسات المصرفية قائلاً:”إنني أعتز بهذا التفوق الذي جاء بعد منافسة قوية بين المشاركين من كل البنوك الكويتية”.

وتقدم الفارس بخالص الشكر والامتنان لإدارة (الأهلي المتحد)، “التي هيأت لي مناخ عمل لا يضاهى، ومن زملائي في العمل لدعمهم لي خلال اشتراكي في الدورة والتي انتهت بحصولي على المركز الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى