أخبارمحليات

( الأمير ) استقبل ولي العهد ومرزوق الغانم وسمو الشيخ صباح الخالد

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بقصر السيف صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

واستقبل سموه كذلك رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، ثم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، فنائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي.

في مجال آخر، تلقى سموه، اتصالا هاتفيا، عصر أمس، من ملك الأردن عبدالله الثاني، أعرب خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللأسرة الحاكمة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ منصور الأحمد، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وعبّر سموه، عن شكره وتقديره لما أبداه جلالة الملك عبدالله الثاني من صادق المواساة وخالص التعازي والدعاء، راجيا من المولى عز وجلّ ألّا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى صاحب السمو رسالة تعزية من سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي أعرب فيها لسموه عن خالص تعازيه بوفاة الشيخ منصور الأحمد، مبتهلا إلى المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم سموه رعاه الله جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث صاحب السمو برسالة جوابية لسموه عبر فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، راجيا سموه له وافر الصحة والعافية.

الأمير مستقبلاً رئيس الوزراء أمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى