أخباررياضة

( الأبيض ) يقلب الطاولة على الأمعري في كأس الاتحاد الآسيوي

أبقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي على حظوظه في التأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه 4-1 على شباب الأمعري الفلسطيني في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وحوّل الأبيض تأخره بهدف سجله لفريق الأمعري عبدالحميد حبيب في الدقيقة 17، إلى فوز عريض في آخر 16 دقيقة عبر رباعية تناوب عليها أحمد العكايشي “هدفين” الأول من ركلة جزاء “74”، والثاني في الدقيقة “81”، وسامي الصانع “86”، ويوسف ناصر من ركلة جزاء “90+3”.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده إلى 4 نقاط، نظير لا شيء لشباب الأمعري بما يعني حاجة الأبيض للفوز في المباراة الأخيرة المقررة بعد غد أمام الفيصلي لتأكيد صعوده إلى الدور الثاني.

وفرض الأبيض سيطرة على شوط الأول المباراة الأول على صعيد الاستحواذ إلا أن الفعالية الهجومية لم تكن بالصورة المطلوبة، وسط غياب المدد من وسط الملعب، وكذلك من على الأطراف.

في المقابل عول الفريق الفلسطيني على التنظيم الدفاعي وهو ما نجح فيه بشكل كبير، كما اثمر الارتداد السريع من الدفاع للهجوم عن هدف التقدم بواسطة عبدالحميد أبو حبيب.

وفي الشوط الثاني كثف الأبيض من تواجده الهجومي لاسيما بعد دخول يوسف ناصر على حساب أحمد الزنكي لمعاونة أحمد العكايشي للضغط على المرمى الفلسطيني، وهو ما تحقق في الدقيقة 74 عبر ركلة جزاء نفذها العكايشي في شباك توفيق علي حارس الأمعري، ونجح العكايشي بعد 6 دقائق تسجيل هدف التقدم، ليعزز سامي الصانع الفوز بهدف ثالث ومن ثم يوسف ناصر بهدف رابع في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى