أخبارفنون

( أحلام ) : اشتقت لأهلي في السعودية

تتواصل الحفلات الغنائية بالسعودية في الرياض وجدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وجَّه رئيس الهيئة العامة للترفيه في ​السعودية​، المستشار ​تركي آل الشيخ​، رسالة إلى المدير التنفيذي لشركة ​روتانا​ ​سالم الهندي​، طالبه فيها بوجود الفنانة ​الإماراتية ​أحلام​ وألبومها الجديد “​فدوة عيونك​” في السعودية، ليرد عليه الهندي، مؤكداً أن الجمهور السعودي يستحق أن يتمتع بحضور وصوت وأغاني أحلام، وكتب: “أبشر بوناصر، والجمهور السعودي يستاهل يتمتع بجديد أم فاهد الجميل، وأيضا باقة من أغانيها الجميلة”.

من جهتها، علَّقت أحلام على منشور آل الشيخ، وكتبت: “اشتقت لكم، واشتقت للرياض، واشتقت لأهلي في السعودية، شكراً يا بوناصر”.

وتابعت: “يا بوناصر، أنا مشتاقة لدار جدتي سارة بنت البوحيمد المنطقة الشرقية الاحساء والدمام، أريد أن أرى جمهوري هناك ومنطقة جدة وكل السعودية، وحشتني الطايف وأبها، وحشتوووني جد”.

البوستر الدعائي

من جانب آخر، حرص الفنان جورج وسوف على توجيه رسالة للشعب السعودي قبل حفلته الغنائية الأولى بالمملكة، والمقرر أن يحييها 23 الجاري

ونشر جورج البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بـ”تويتر”، وعلَّق: “لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي، يوم الجمعة ٧/٢٣ بجدة”.

وأضاف: “كل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه، ولأخي العزيز أبوناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال جورج أغنيته الجديدة باللهجة المصرية “ياه ع الزمن”، التي طرحها عبر “يوتيوب” في أول تعاون يجمعه مع شركة لايف ستايلز ستديوز.

والأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد.

أغنية “ياه ع الزمن” من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية هاني محروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى