أخباررياضة

الأزرق إلى دبي اليوم بـ ( 26 لاعباً )

يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الـ4:45 عصر اليوم إلى دبي برئاسة عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية خالد الشمري في معسكر خارجي يمتد حتى 29 الشهر الجاري، استعدادا لاستئناف التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستضيف الأزرق منافسات المجموعة الثانية التي ستستكمل مبارياتها بدءا من 3 يونيو المقبل وتختتم في 15 منه.

وقد خضع وفد الأزرق لعمل مسحات pcr اول من امس للاطمئنان على سلامتهم قبل المغادرة ولم تكن هناك أي إصابات بفيروس كورونا.

وسيغيب عن منتخبنا في معسكر دبي رباعي فريق الكويت سامي الصانع واحمد الزنكي ويوسف ناصر وفهد حمود لمشاركتهم مع الأبيض في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، فيما سيتواجد فهد الهاجري وعبدالعزيز بن ناجي مع الأزرق.

وسيخوض الأزرق مباراة ودية واحدة ستكون أمام المنتخب الماليزي 23 الجاري، ومن المتوقع أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا قبل انطلاق التصفيات بـ48 ساعة.

وجاءت قائمة الـ30 لاعبا كالتالي: سعود القناعي، فواز عايض، خالد العجاجي، عبدالعزيز وادي، سامي الصانع، فواز المبيلش، مبارك الفنيني، خالد الرشيدي، بدر المطوع، فهد حمود، ناصر لافي، عبد المحسن التركماني، راشد الدوسري، عيد الرشيدي، عبدالعزيز ناجي، محمد الهويدي، حسين اشكناني، خالد إبراهيم، حمد الحربي، أحمد الزنكي، حمد القلاف، بندر السلامة، فهد الأنصاري، شبيب الخالدي، يوسف ناصر، مهدي دشتي، سليمان عبد الغفور، أحمد الظفيري، فهد الهاجري، معاذ الظفيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى