أخباررياضة

الفحيحيل يواجه ( الأولمبي ) الفلسطيني اليوم

يلتقي فريق الفحيحيل لكرة القدم ودياً مع المنتخب الأولمبي الفلسطيني عند السابعة من مساء اليوم على استاد ثامر بالسالمية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويعول المدير الفني للفحيحيل ظاهر العدواني على المباراة، للوقوف على مدى التطور البدني، الذي عاد على الفريق بعد مضي 45 يوما من بدء التدريبات والمباريات الودية.

في المقابل، يهدف “الأولمبي” الفلسطيني للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة نظيره الكويتي في السابع من الشهر الجاري.

من جانب آخر، يخوض فريق الكويت لكرة القدم الحصة التدريبية الوحيدة مساء اليوم على استاد الملك فهد؛ استعدادا لمواجهة الهلال السعودي غدا، في مباراة ودية كبروفة أخيرة قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.

وغادر الأبيض أمس إلى الرياض بوفد يتقدمه رئيس النادي خالد الغانم، وقال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، إن المباراة بمثابة اختبار حقيقي للأبيض أمام فريق من أفضل الفرق الآسيوية، مشيدا بالجانب السعودي وترحيبه بإقامة المباراة.

وأضاف عقلة أن الثقة كبيرة بقدرات لاعبي الأبيض وقدرتهم على الظهور بصورة مميزة في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب طلال الفاضل، الذي اشتكى من اصابة خفيفة خلال الفترة الماضية، بات جاهزا ورهن تعليمات الجهاز الفني. إلى ذلك، فاز فريق الساحل بهدفين مقابل هدف واحد على البدع القطري في ختام معسكر الفريق بتركيا، والذي استمر أسبوعين، خاض خلالهما عدداً من المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى