أخباررياضة

( العربي ) هزم التضامن ودياً والسالمية تعادل مع القادسية

تتوقف فرق كرة القدم بالدرجتين الممتازة والأولى، اعتباراً من الغد، عن خوض المواجهات الودية، ليتسنى لها التجهيز لضربة البداية بالموسم الجديد، والمقررة الجمعة المقبل، بمباراتي ثمن نهائي كأس الأمير، حيث يلتقي الجهراء والشباب، والصليبيخات وبرقان.

ووجدت أغلب الفرق متسعاً لخوض فترة إعداد قوية والخروج لمعسكرات تدريبة ما بين القاهرة، واسطبنول، والدوحة.

وشهد أمس الأول بعض المباريات الودية كبروفة أخيرة لانطلاقة الموسم الجديد، حيث التقى العربي مع فريق التضامن، ونجح الاول في تحقيق الفوز بهدف لعلي خلف من دون رد.

وتنتظر التضامن مباراة مع القادسية في ثمن نهائي كأس الأمير، السبت المقبل، في حين ينتظر العربي الفائز من الجهراء والشباب لمواجهته في ربع نهائي البطولة ذاتها، حيث يغيب عن ضربة البداية بصفته بطلا لكأس الأمير.

وعلى استاد ثامر تعادل السالمية مع مضيفه القادسية بهدف لكل فريق، حيث افتتح الأصفر التسجيل عن طريق عبدالعزيز مروي، ليرد البرازيلي باتريك فابيانو قبل نهاية المباراة بدقائق.

وحرص الجهازان الفنيان في السالمية والقادسية على الدفع بأغلب اللاعبين الموجودين، وظهر الأصفر بتوليفتين مميزتين رغم النقص العددي الذي يعانيه الفريق، في حين عانى السماوي من الغيابات والإصابات.

وعلى استاد نادي الشباب بالأحمدي حقق الشباب الفوز على الصليبيخات بهدفين من دون رد سجلهما محمد العطار.

وعلى استاد علي صباح السالم يلتقي اليوم النصر مع الساحل، كما يلتقي السالمية مع الفحيحيل على استاد ثامر، وتعول الفرق الأربعة على المواجهتين لوضع اللمسات النهائية في مشوار استعدادات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى