أخباررياضة

( الشمري ) : لن أتخلى عن الجهراء.. ونحتاج لتكاتف الجهود

أكد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم ب‍نادي الجهراء ماهر الشمري  في تصريح ، أنه لن يتخلى عن الفريق في المرحلة الراهنة والتي تحتاج إلى تكاتف الجهود لإنجاح مشروع مجلس إدارة النادي في إعادة بناء وتأهيل الفريق.

وقال: إننا نقدر كل ردود الأفعال، خصوصا من محبي الفريق وجماهيره بخصوص نتائج الفريق، لكننا في الواقع نمر بمرحلة مهمة وهي إعادة بناء الفريق بالاعتماد على العناصر الشابة، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة في يناير الماضي بضخ دماء جديدة بعد شطب أغلب اللاعبين ذوي الخبرة، والذين نوجه لهم كل الشكر والتقدير على ما بذلوه بالمواسم الماضية.

وتابع الشمري: كانت مرحلة صعبة تميزت بثقل المهمة لكنني سأقف مع مجلس الإدارة الذين اقدر لهم الثقة الغالية في شخصي والجهاز الفني، ونحن غير راضين عن النتائج في بطولة الدوري، والعمل الفني هو مسؤوليتي المباشرة، لكن النتائج المرجوة لا تأتي بين يوم وليلة، والتجارب كثيرة في أندية أخرى فمشاريع البناء تحتاج الى عامل الوقت.

وختم الشمري بالقول: ملتزم بتعاقدي مع إدارة النادي لتحقيق مشروع المستقبل ونتمنى من محبي الفريق وجماهيره الصبر ومواصلة دعم الفريق وتشجيعه قبل أن نحصد ثمار ما نهدف إليه وذلك في الموسم المقبل بعد أن يتم تدعيم الفريق بالعناصر المحترفة المميزة والتي تخدم الفريق وتساعد اللاعبين الصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى