أخبارفنون

( أمينة خليل ) : راضية عن أعمالي الفنية وأحلم بالأفضل

أكدت الفنانة أمينة خليل أنها تسعى إلى تقديم أعمال فنية ترضى طموحها وتعجب جمهورها، مشيرة إلى أنها راضية بنسبة كبيرة عن النجاح الذي حققته لكنها تبحث عما هو أكبر وتتمنى تحقيق الأفضل.

وقالت أمينة خليل في بيان صحفي إنها لاتزال تقوم بقراءة مسلسل جديد يتكون من 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ولم تحدد موقفها النهائي بخصوصه.

وأعربت عن سعادتها بعد ردود الفعل على تجربتها في مسلسل “خلى بالك من زيزي”، الذي سلط الضوء على مرضى فرط الحركة وتشتت الانتباه، مبينة أن شخصية زيزي من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتها لعدة أسباب، بينها طبيعة الشخصية المركبة، ومعاناتها من مرض فرط الحركة، خاصة أن طريقة تفكير زيزي وتعاملها مع الأمور تتسم بالبساطة.

ولفتت إلى أنها دائما تبحث عن حكايات جديدة لتقديمها للجمهور، حيث قدمت بالفعل قصة جديدة في تجربة “خلى بالك من زيزي”، موضحة أنها تبحث دائما عن الأدوار الجيدة والمميزة سواء بالسينما أو التلفزيون، وتسارع لتقديمها دون تردد.

وعرض مسلسل “خلى بالك من زيزي” في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد ممدوح، وعلى قاسم، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد على، ونهى عابدين، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد، تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمى ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى