أخباررياضة

stc تشارك بتتويج «العربي» بطلاً للدوري

احتفلت شركة stc  الراعي الرسمي لبطولة دوري الدرجة الممتازة وجميع أنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بختام فعاليات بطولة الدوري الممتاز من خلال حفل تكريم شهد تتويج النادي العربي بطلا للدوري الكويتي الممتاز.

بحضور عصام العسعوسي الرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في شركة stc، نيابة عن م.مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي لشركة stc، والشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تم تتويج فريق النادي العربي لتتكلل بذلك مسيرة بطولة الدوري التي شهدت منافسة شيقة ومليئة بالتحدي بين الفرق المشاركة، وذلك بعد مباراة مثيرة بين فريقي العربي وخيطان.

وفي أمسية كروية لا تنسى توج العربي بلقب الدوري الكويتي الممتاز stc في معقله باستاد صباح السالم في المنصورية بعد انتهاء مباراته مع خيطان التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليسجل العربي انجازا تاريخيا بحصد اللقب الذي طال انتظاره منذ موسم 2001-2002 من دون خسارة.

وقام ممثلو شركة stc، بتكريم الفرق المشاركة في المباراة النهائية، وتوزيع الميداليات والادرع، حيث ساهم يوسف المقرون من فريق عمل إدارة العلاقات العامة بالشركة بتقديم الدعم المطلوب من أجل انجاح الفعالية. وأعربت شركة الاتصالات الكويتية stc في بيان لها عن سعادتها بالمشاركة المتواصلة كراع رسمي في مسابقات اتحاد كرة القدم، لافتة إلى أن مسابقة الدوري الممتاز تحمل طابعا خاصا ومميزا عن غيرها من المسابقات.

وثمنت الشركة المجهودات الملموسة التي قام بها الاتحاد الكويتي لكرة القدم بقيادة رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف الصباح وأعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، وعلى النجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي الهام.

وأشارت إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقا من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وتفتخر stc بدورها في دعم كرة القدم المحلية باعتبارها أحد الأنشطة الرياضية الأكثر اقبالا وشعبية في الكويت بل والعالم أجمع، الامر الذي يعزز دور الشركة المجتمعي واسبقيتها في الوقوف الى جانب الرياضة بشكل عام، وجميع محبي وعشاق المستديرة بشكل خاص.

وأكدت الشركة على مواصلة دورها في دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة وخاصة تلك المسابقات والرياضات، ايمانا بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب الرياضي والذي يتمتع بصحة جيدة، الامر الذي تحرص عليه ايضا ضمن فرق العمل لديها.

واختتمت: «انطلاقا من استراتيجية الشركة للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الافراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، فإن stc تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لاسيما القطاع الرياضي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى