أخبارإقتصاد

Ooredoo تكشف عن الفائز بـ «باقات ANA»

أعلنت Ooredoo الكويت الفائز بالجائزة القيمة لمسابقة باقات ANA في سحب القرعة الذي كثيرا ما ترقبه وانتظره الجميع، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، حيث ربح الفائز المحظوظ أمجد بنورة رحلة سياحية لجزر المالديف مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين، تشمل تذكرة سفر واقامة مدة 3 ليال بإحدى الفنادق الفاخرة، مع مراعاة كل الإرشادات والاشتراطات الصحية للتباعد الاجتماعي، والوقاية التي وضعتها الجهات الرسمية.

وتم إطلاق مسابقة «باقات ANA» من 20 ديسمبر 2020 حتى 18 فبراير 2021، كمبادرة تتمحور حول العميل، حيث تتيح لعملاء Ooredoo فرصة الفوز بجوائز رائعة، وتقدم باقات ANA الحرية المطلقة للعميل لتعديل الباقة، بما يتوافق مع احتياجاته أو اختيار ما يريده وإضافته إلى باقته، أو تصميم باقة جديدة بالكامل.

ANA هي أول باقة رقمية في دولة الكويت، وتعتبر Ooredoo أول شركة اتصالات في السوق الكويتي تطلق مثل هذه الخدمة، والتي توفر منتجًا رقميًا بالكامل مخصصًا بشكل فردي يتيح للعملاء التحكم المطلق في باقات الاشتراك والعوالم الرقمية، ويسهل عليهم الشراء والاستخدام والدفع مقابل الحصول على خدمات Ooredoo مباشرة من هواتفهم النقالة.

ومن خلال باقة ANA، يمكن للعملاء تصميم باقة على طريقتهم الخاصة من خلال اختيار الدقائق والإنترنت والمزايا بما يتوافق مع احتياجاتهم، علماً بأنه يمكن للعملاء القيام بذلك عبر تطبيق My Ooredoo عبر بضع خطوات بسيطة، وستقوم Ooredoo بتوصيل شريحة ANA إليهم مجاناً أينما كانوا.

وفي سياق تعليقه على تلك الفرصة الحصرية، قال مدير الإعلان والتسويق، لدى Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله: «في إطار سعينا الدائم إلى تدعيم العلاقة بيننا وبين العملاء، نحرص دائماً على التواصل المستمر معهم وتنظيم مسابقات تمنحهم الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة التي تحقق رغبات العملاء».

وأضاف العبدالله، قائلاً: «نطمح في Ooredoo الكويت من خلال تنظيم المسابقات إلى خلق مجتمع شغوف من العملاء الذين يتلهفون إلى المزيد ولا يستطيعون الانتظار لرؤية منتجاتنا وخدماتنا ومسابقاتنا المقبلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى