نجوم على بلاد

هنا شيحة .. وزنها يهدد صحتها!!

كشفت الفنانة هنا شيحة عن معاناتها مع الوزن الزائد الذي اكتسبته مؤخرا بسبب فترة العزل الصحي التي قضتها في المنزل ما زاد وزنها أكثر من 15 كيلوغراما لمكوثها المطول في البيت وعدم تعاقدها على أي أعمال فنية.

ونشرت هنا على حسابها الشخصي صورا مختلفة لها بداية من 2014 عندما كان وزنها يبلغ نحو 56 كيلو غراما، ثم تابعت نشر الصور لتكشف زيادة ملحوظة بوزنها وصلت لـ 69 كيلوغراما، وهو ما أدى لزيادة ملحوظة في وزنها إلى أن وصلت الأمر حاليا لأن أصبح يهدد صحتها، وظهرت بشكل لافت في الصور التي ظهرت بها في أغلب إطلالاتها مؤخرا.

وكتبت هنا رسالة مطولة مع معاناتها مع الوزن الزائد قائلة: «كنت نحيفة، وكنت أعتقد أنني سمينة، في 2014 حيث اعتقدت أنني لست رشيقة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن رغم أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم»، وتابعت: «أما الآن فأنا وزني زائد أكثر من 15 كيلوغراما عما كنت عليه، وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الحين، واتبعت حمية غذائية خاصة، وأنا دائما غير مستقرة مع خطة نظامي الغذائي».

لتختتم بالقول: «أنا بخير بغض النظر عن وزني، ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر، لذلك قررت أن أفعل شيئا حيال ما يحدث لي داخليا، وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى