أخباررياضة

( يد ) الكويت يهزم ردستار الصربي ودياً

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت على نظيره فريق ردستار الصربي بنتيجة 38- 30، أمس الأول، في أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في صربيا؛ استعداداً لمشاركته في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

ويواصل الأبيض تدريباته المكثفة في معسكره الصربي على فترتين صباحية ومسائية تحت إشرف الجهاز الفني بقيادة الوطني هيثم الرشيدي، وذلك منذ وصول الوفد الأربعاء الماضي؛ سعياً لاستكمال البرنامج الموضوع للبطولة، والذي يهدف في الفترة الحالية إلى التركيز على الجانب التكتيكي والخططي والتطبيق الميداني لطرف اللعب الذي سيعتمد عليه الفريق خلال البطولة.

السوسي آخر المحترفين

ومن المنتظر أن ينضم المحترف التونسي محمد السوسي إلى معسكر الفريق في صربيا اليوم أو غداً، وذلك عقب انتهاء ارتباطه مع فريقه ترومبلي في الدوري الفرنسي، ليكمل عقد محترفي الأبيض في البطولة، إذ انتظم من بداية المعسكر المحترفان المونتنغري فوك لازوفيتش، لاعب هوكس الكوري الجنوبي ومواطنه الظهير الأيسر ستيفان فوجوفيتش لاعب الريان القطري السابق في التدريبات مباشرة، ولحق بهما التونسي الثاني في الفريق لاعب الشمال القطري الياس الزمال، أمس، طمعاً في الاندماج سريعاً مع باقي لاعبي الفريق.

السالمية يواصل تدريباته

من جانب آخر، يواصل فريق السالمية تدريباته اليومية في معسكره المقام في الدوحة على فترتين صباحاً ومساء استعداداً لمشاركته في البطولة ذاتها، وذلك عقب وصوله إلى قطر مساء الجمعة الماضي.

وأعلن السماوي جدول مبارياته التجريبية في المعسكر القطري، بحيث يلعب أولى مبارياته الاربعاء المقبل مع الشمال القطري، والثانية 5 يونيو مع الغرافة والثالثة والاخيرة مع الدحيل 7 منه، ليتجه بعدها إلى مدينة جدة السعودية 10 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى