أخباررياضة

( يد السيدات ) يلاقي إيران في «الآسيوية»

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للسيدات نظيره الإيراني، في الثالثة من عصر اليوم، على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية الـ18 للسيدات لكرة اليد المقامة هناك حالياً.

يذكر أن منتخب السيدات خاض مباراته الأولى في المجموعة أمام منتخب سورية، مساء أمس، ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة.

وسيحاول سيدات الأزرق تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية، طمعاً في التقدم خطوة نحو الدور الثاني في البطولة، وذلك على حساب منتخب إيران الطامح كذلك إلى تقديم أفضل ما لديه وحصد نقاط المباراة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الثانية للبطولة، حيث يلتقي أيضاً في الساعة 11.00 صباحاً كازاخستان مع هونغ كونغ، وفي 1.00 ظهراً كوريا مع سنغافورة، ضمن المجموعة الأولى، ويلعب في الساعة 5.00 عصراً الأردن صاحب الضيافة مع سورية، وفي 7.00 مساء اليابان مع فلسطين، ضمن المجموعة الثانية.

كوريا وكازاخستان

وأسفرت نتائج بعض مباريات الجولة الأولى للبطولة عن فوز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب أوزبكستان بنتيجة 45-19، كما تغلب منتخب كازاخستان على منافسه السنغافوري بنتيجة 33-18. وبذلك تصدرت كوريا فرق مجموعتها الأولى بفارق الأهداف عن كازاخستان، ولكل منهما نقطتان، بينما ظل منتخبا أوزبكستان وسنغافورة بدون رصيد.

العنزي والنسيم

من جانب آخر، تشارك الحكمتان الكويتيتان معالي العنزي ودلال النسيم في إدارة مباريات البطولة الآسيوية للسيدات في الأردن، بعد اجتيازهما الاختيارات البدنية والنظرية قبل انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى