أخبارإقتصاد

«وربة» و «PostShipper» يوقّعان شراكة إستراتيجية لخدمات البريد

أعلن بنك وربة عن توقيع شراكة استراتيجية لخدمات البريد (توصيل الطرود) مع شركة «PostShipper»، حيث ستوفر «PostShipper» عنوان في كل من بريطانيا والولايات المتحدة للتسوق الإلكتروني.

وقال البنك في بيان صحافي، ان هذه الشراكة تمكن العميل من التسوق من أي موقع إلكتروني في بريطانيا والولايات المتحدة، من خلال استقبال الشحنات من مواقع الإنترنت أو من الأفراد، واختيار نوع الشحن الذي يتضمن 3 خيارات، أولها: الشحن السريع ليكون الطرد الخاص بالعميل في بلده خلال (2-6 أيام عمل)، وثانيها: الشحن الاقتصادي وهو أحد خيارات الشحن الأكثر تنافسية، لتكون مشتريات العميل في بلده خلال (7-11 يوم عمل) وثالثها: الشحن عن طريق DHL.

وفي هذا الصدد، قال رئيس المجموعة الرقمية في بنك وربة محمد الشريف: «إن الشراكة مع شركة PostShipper تأتي لتنوع الخدمات المقدمة للعملاء في ظل الظروف الحالية التي يفضل الناس التسوق بها عبر الإنترنت»، بالإضافة إلى تسهيل آلية التسوق الإلكتروني لعملاء بنك وربة، حيث يعتبر البنك خطوات التطور الرقمي من الاستراتيجية الخاصة به، والذي يسعى إلى مواكبة كل التطورات الرقمية عبر تطبيقه الإلكتروني، وتسهيل كل إجراءاته لسهولة استخدام العميل له.

وأضاف أنه ومن باب المسؤولية الاجتماعية والظروف الصحية العالمية يسهل بنك وربة عملية توصيل شحنات لعملائه بكل سهولة ويسر من خلال 4 خطوات: «سجل – تسوق – استخدم عنوانك – التوصيل».

وستتوافر الخدمة عبر تطبيق بنك وربة دون الحاجة لتحميل أي تطبيق آخر مما يتيح السهولة لعملاء بنك وربة باستخدام هذه الخاصية التي تميزهم عند شحن الطرود البريدية وتلقيها خاصة أن شركة PostShipper تعتبر من الشركات المتميزة لقدرتها على شراء البضائع للعملاء من المواقع التي لاتقبل بطاقات الائتمان الدولية ومن ثم توصيلها لعنوان العميل.

ومن جانبه، قال مدير عام «PostShipper» أحمد العزيري ان الشركة توفر خدمات متميزة ومجانية للعملاء، منها التجميع والتصوير والتغليف مجانا وكذلك التخزين المجاني لمدة 60 يوما بالإضافة الى التأمين المجاني للبضائع التي تصل قيمتها إلى 100 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى