رياضة

( والد ميسي ) : لا يوجد تواصل مع أي نادٍ

أكد خورخي ميسي، وكيل أعمال ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء «عدم وجود أي تواصل على الإطلاق مع أي نادٍ بشأن الموسم المقبل»، لينفي بذلك التقارير التي أكدت توصل قائد «الألبيسيليستي» لاتفاق مع الهلال السعودي لارتداء قميصه في الموسمين المقبلين.

وشدد خورخي ميسي في بيان منشور عبر حسابه على «إنستجرام» «لن يتم اتخاذ أي قرار قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع الـ«بي إس جي»ـ بمجرد انتهاء الموسم، سيحين وقت تحليل الموقف، وحينها يتم اتخاذ قرار”. كما ذكر والد بطل العالم بأنه «دائما ما تكون هناك شائعات، وكثيرون يستخدمون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة، ولكن الحقيقة واحدة فقط».

وأبدى خورخي استياءه مما اعتبره «قلة احترام» من أولئك الذين «اعتادوا على الخداع باستمرار، دون تقديم أي دليل على تأكيداتهم، ورغبتهم في تحويل أي شائعة إلى خبر سيء النية، أو موجه من شخص ما ليخدم مصالحه». وكان متحدث باسم النجم الأرجنتيني قد أكد في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية أن مستقبل اللاعب لن يُحسم قبل نهاية الموسم، في الوقت الذي تستمر فيه هذه المسألة في إثارة أكبر قدر من الاهتمام في فرنسا، حيث يتزايد الضجيج بشأن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير كل يوم.

ونشرت وسائل إعلام اليوم أنباء تفيد بأن ميسي حسم مسألة رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية للتعاقد مع الهلال السعودي، على الرغم من أن المقربين من اللاعب عبروا عن عدم ارتياحهم لتكرار هذا الموقف الذي يثير الانزعاج وعدم الارتياح لدى النجم الأرجنتيني.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة «ليكيب» الفرنسية اليومية أن ‘ليو’ توصل إلى اتفاق شفهي مع النادي السعودي، ولكن لم يتم توقيع أي شيء في الوقت الحالي، وهي الخطوة التي لا يريد اللاعب القيام بها قبل نهاية الموسم. ونقلت الصحيفة عن مقربين من المهاجم الأرجنتيني أن الاتفاق يتضمن عقدا لمدة عامين إلى جانب عام اختياري إضافي، بقيمة 500 مليون يورو سنويا، أي أنه أعلى بقدر مرتين ونصف عن العقد الذي وقعه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى