أخبارفنون

( هند صبري ) تروّج لمسلسل «البحث عن علا»

تستعد الفنانة هند صبري للترويج لمسلسلها الجديد “البحث عن علا”، المقرر عرضه عبر نتفلكس قريباً، بعدما انتهت من تصوير ومونتاج جميع حلقاته خلال الفترة الماضية.

وتقوم هند بدور البطولة إلى جانب عملها كمنتج منفذ في المسلسل الجديد، بوقت تتابع جميع التفاصيل الخاصة بالحملة الدعائية التي ستطلقها منصة نتفلكس للعمل، ومن بينها لقاءات صحافية وإعلامية لفريق العمل بين القاهرة والإمارات، وجزء منها سيتم بشكل افتراضي.

هند تعمل في الوقت الحالي على متابعة عملية الترجمة الخاصة بالمسلسل، حيث ستتم ترجمته لعدة لغات، في وقت سيطرح التريلر الدعائي الخاص به في غضون أسابيع قليلة، حيث تم الانتهاء منه بشكل كامل.

وكانت هند شاركت متابعيها وجمهورها، احتفالها بعيد المرأة التونسية، الذي وافق الجمعة 13 أغسطس، وكتبت عبر حسابها بـ”إنستغرام”: “كل عام والمرأة التونسية تتباهى بإنجازاتها وبمكاسبها، وكل عام ونحن الحصن والقلعة الشامخة… عيد المرأة التونسية”.

يُذكر أن آخر أعمال هند صبري مسلسل “هجمة مرتدة”، بطولة النجوم: أحمد عز، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد وخالد أنور، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى