أخبارإقتصاد

هاشم يزور «نفط الكويت» و«البترول الوطنية»: مواصلة النجاحات لتنفيذ كافة المشاريع

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بدأ الرئيس التنفيذي ل‍مؤسسه البترول الكويتيه هاشم هاشم  جولاته على الشركات التابعة للمؤسسة، وذلك للتهنئة بالشهر الفضيل.

وكانت أولى محطات هاشم في المبنى الرئيسي لشركة نفط الكويت بمدينة الأحمدي، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي عماد سلطان ونوابه وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

وخلال الزيارة، أعرب هاشم عن تهانيه بحلول الشهر الفضيل، وعن تمنياته لجميع العاملين في الشركة بالتوفيق في كل مهامهم، ومواصلة النجاحات بمختلف المشاريع والأنشطة وكذلك متابعة تحقيق الإنجازات.

ثم انتقل هاشم إلى مقر شركة البترول الوطنية الكويتية في الأحمدي، حيث استقبله الرئيس التنفيذي وليد البدر وكبار المسؤولين في الشركة، الذين ناقش معهم آخر التطورات في العمل، والإجراءات المتبعة في سياق تنفيذ كافة المشاريع والخطط الموضوعة لاستمرار مسيرة الإنجاز.

وخلال الزيارتين، تضرع هاشم إلى الله عز وجل أن ينعم على جميع العاملين في الشركتين بالصحة والسلامة والعافية في ظل استمرار جائحة «كورونا»، كما أعطى توجيهاته فيما يتعلق باستمرار اتباع كل الإجراءات الوقائية والاشتراطات الصحية لحماية جميع الأفراد في مختلف المرافق والمنشآت، مؤكدا مواصلة التعاون والتنسيق بين مؤسسة البترول الكويتية والشركتين لما فيه خير القطاع النفطي ومصلحة الكويت الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى