أخباررياضة

نقطة للساحل والفحيحيل في ختام القسم الأول من دوري stc

انتهى «ديربي المنطقة العاشرة» بين الساحل والفحيحيل بالتعادل 1-1 مساء اليوم الجمعة على ستاد صباح السالم ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الأول لدوري «stc» الممتاز.

وتقدم «الأحمر» في البداية عن طريق السوري عبدالله الشامي (52)، قبل أن يتعادل لـ«أبناء ابو حليفه » البديل حسن حسون (77).
وحصل كل فريق على نقطة، ليصبح للساحل 8 نقاط في المركز السابع، وللفحيحيل 6 نقاط في المركز التاسع وقبل الاخير.

وسيطر الساحل على أغلب مجريات الشوط الاول وكان الطرف الاكثر استحواذا ومبادرة لتهديد مرمى المنافس، وفرط محترف «أبناء ابو حليفة»، البرازيلي ماثيوس ادواردو، في فرصة افتتاح التسجيل بعدما أضاع ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم علي محمود إثر عرقلة حارس الفحيحيل خالد العجاجي للاعب ناصر فالح، الا أن العجاجي صحح خطأه وتصدى لتسديدة ادواردو (19).

ونشط الفحيحيل في ربع الساعة الاخير بتحركات «النشط» محمد عبدالهادي ومحمد نعيم على الأطراف، إلا أن الشوط الأول انتهى مثلما بدأ بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أكمل «الأحمر» نشاطه وتمكن من افتتاح التسجيل بعد كرة عرضية «مرسومة» على رأس المدافع السوري المتقدم عبدالله الشامي، ليحولها في شباك حارس الساحل نواف المنصور (52).

ووضح بعد ذلك رغبة رجال المدرب محمد دهيليس في تفادي الهزيمة وشكلوا ضغطا متواصلا على مرمى الفحيحيل، أسفر عن تسجيل هدف التعادل من تمريرة رائعة من المتألق أحمد غازي للبديل حسن حسون في عمق دفاع الفحيحيل، ليتعامل معها حسون بذكاء ويضعها في المرمى (77).

وأشهر الحكم محمود البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء لمدافع الفحيحيل حسين دشتي بعد خروجه من الملعب للإصابة ودخوله مرة أخرى من دون أن يأذن له الحكم في تصرف غريب من اللاعب!

ولم تتغير النتيجة بعد ذلك ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى