أخبارفنون

( نرمين الفقي ) : شعرت بالقلق من شمس في «النمر»

عبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بخوضها السباق الرمضاني بعملين دراميين دفعة واحدة، مؤكدة أنها لم تقصد الابتعاد خلال السنوات الماضية.

واعتبرت الفنانة نرمين الفقي أن مشاركتها في مسلسل “من ضهر راجل” بمثابة تجربة تحدٍ بالنسبة لها، خاصة مع اختلاف دورها بشكل كامل عن أي أدوار قدمتها من قبل، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي لمستها منذ انطلاق عرض المسلسل.

وأضافت نرمين، في تصريح ، أنها دققت في تفاصيل شخصية هدى، التي تقوم بتقديمها في المسلسل، ولجأت لأحد الأطباء من أجل الاستفسار عن بعض التفاصيل النفسية في ردود الفعل خلال بعض المشاهد، مؤكدة أن التجربة كانت مفيدة لها على جميع المستويات، لأن الشخصية مليئة بالتفاصيل والمشاعر النفسية.

وقالت نرمين إن خوض تجربة السباق الرمضاني أمر يسعدها، خاصة أنها هذا العام تتواجد بعملين في نفس التوقيت، بعد غيابها خلال السنوات الماضية، مؤكدة أنها لم تقصد الغياب خلال السنوات الماضية، لكن حرصها على تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة كان يدفعها دائماً للتأني في اختياراتها والبحث عما يضيف إليها، وليس مجرد ما يجعلها تتواجد على الشاشة فحسب.

وأكدت أن تواجدها في مسلسلي “النمر” و”من ضهر راجل” جعلها تتواجد في منطقة مختلفة فنياً، وتبتعد عن الأدوار التي تم حصرها فيها لفترة كسيدة أعمال أو سيدة تنتمي للطبقة الثرية، موضحة أنها تسعى إلى تقديم مزيد من الأدوار المختلفة التي تفاجئ الجمهور، وفي نفس الوقت تجعلها تحافظ على المكانة التي حققتها ورصيدها الفني.

وحول الصعوبات التي واجهتها في التصوير، لفتت نرمين إلى اختلاف الأدوار وتصويرها في توقيت واحد تقريباً، بالإضافة إلى أن الحرص على الإلمام بتفاصيل كل دور من الأمور الصعبة، لكنها استطاعت التعامل معها، مشيرة إلى أن كواليس العملين كانت جيدة جدا وجعلتها تخرج أفضل ما لديها أمام الكاميرا.

وتطرقت إلى شخصية المعلمة شمس تاجرة الذهب، التي تظهر بها في “النمر”، كاشفة عن تخوفها من الشخصية في البداية عند قراءتها، وأنها شعرت بالقلق من هذا الأمر، لكن بعد تفكير جيد في الأمر قررت خوض التجربة لشعورها بأنها قادرة على تقديمها بصورة مختلفة وتناسب طبيعتها، رغم الاختلاف الكبير بينها وبين الشخصية.

وأوضحت أن هذا الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق بالنسبة لها في البداية، خاصة في أيام التصوير الأولى، حتى تعايشت مع الدور واستطاعت التأقلم معها، لافتة إلى أنها قامت بالتحضير جيداً للدور والاستعداد لتفاصيله حتى تقدمه بالصورة التي شاهدها الجمهور.

ورأت نرمين أن اشتداد المنافسة الدرامية بعرض أعمال جيدة جداً ورفع سقف التحدي بالنسبة لصناع الأعمال الفنية في صالح الجمهور، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة من مستوى الأعمال الدرامية مؤخراً وستتابعها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى