أخبارفنون

#نانسي عجرم تطرح أغنية للأمهات في عيدهن

يستعد عدد من المطربين في الوطن العربي لطرح أغنيات خاصة بمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس الجاري، فمنهم من طرح برومو أغنيته، ومنهم من ينتظر أن يطرحها في اليوم نفسه.

وأول هؤلاء الفنانين النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي انتهت من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “أمي”، لطرحها بالتزامن مع عيد الأم إهداء لجميع الأمهات، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.

كما يستعد المطرب سامو زين لتقديم أغنية جديدة بعنوان “ست الناس” احتفالاً بعيد الأم، ويتعاون سامو في الأغنية مع الموزع أكرم عادل، وهي كلمات عبدالرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وبدأ سامو الترويج للأغنية بطرح التريلر الأول لها قبل طرحها خلال الأيام المقبلة.

ويعمل النجم مدحت صالح لطرح أغنية جديدة لعيد الأم، بعدما فاجأ متابعيه أخيراً بصورة قديمة مع والدته وهو يقبل يدها عبر الصفحة الرسمية له على موقع فيسبوك، حيث أعلن بواسطتها مفاجأة لمتابعيه ومحبيه بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم.

أما المطرب حلمي عبدالباقي فيشارك بأغنية بعنوان “بعتذرلك”، وتنتمي إلى طبيعة الأغاني الرومانسية، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى